شاهد فنانة شهيرة تكشف إصابتها بـ الوسواس القهري .. أفعال خاطئة اضطريت لها

منذ 4 شهر
August 4, 2021, 11:33 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قالت الفنانة فرح الزاهد ، إن مرض الوسواس القهري يشعر المصاب به بوجود شخص آخر بداخله ويطلب منه عمل أشياء لا يجب أن يقوم هذا الشخص بالقيام بها، وهي أفعال خاطئة ولكن مجبر أن يقوم بها بسبب ضعف شخصيته.

وأضافت فرح الزاهد خلال لقائها في برنامج معكم من الشاذلي المذاع علي قناة سي بي سي باب سيارتي مكسور بسبب هبدي له حتي أتأكد انه مغلق حتي حارس العقار قال لي ذات مرة لو السيارة بتتكلم كانت شكتك في القسم ، مؤكدة لا أحد يقوم بلمس أي شيء من ملابسي وغرفتي كأنها متشمعة بالشمع الأحمر.

اقرا ايضا :

كباوس شاهد | فرح الزاهد تكشف معانتها مع مرض الوسواس القهري





قالت الفنانه فرح الزاهد ، طلبت من اختي ان تتصل بصديقة لها كانت تقوم بعمل فيلم وتطلب منها ان اقوم بتمثيل دور انني مصابة بمرض الوسواس القهري وهذا لأنه تم تشخيص حالتي من قبل الأطباء انني مصابة بمرض الوسواس القهري .

واضافت فرح الزاهد خلال لقائها في برنامج معكم من الشاذلي المذاع علي قناه سي بي سي ، اعاني من مرض الوسواس القهري منذ فترة واري انه عبارة عن كابوس ، لافتة ان ليس مرض للتباهي والاصابة بهذا المرض تؤدي الي الانتحار .

واوضحت فرح الزاهد ، أن مرض الوسواس القهري انواع وانا لست مصابه بهذه الانواع كلها ولكن مصابة بمعظمهم ، ومنذ صغري وانا اقوم بعمل تصرفات غريبة لا يفعلها كل الناس ، مؤكدة

كان لدي 7 سنوات وكنت اشك ان دولابي اغلق ام لا اكثر 20 مرة .

https://youtu.be/dtsSJQbP-xs

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play