كواليس قصة صاحب سوبر ماركت انتهت حياته بـ مفك مقابل علبة سجائر شكك في حلوان

منذ 4 شهر
August 4, 2021, 11:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كانت الساعة تشير عقاربها نحو الخامسة والنصف مساء توجه "أيمن الهواري" صاحب الـ36 عامًا كعادته يوميًا إلى محل البقالة ملكه، مصدر الرزق الوحيد لأسرته، باحثًا عن لقمة العيش لا أكثر، لتربية أطفاله البنات الثلاثة، لكنه هذه المرة لم يعد لأطفاله بعد أن اغتالته يد الغدر بـ3 طعنات قاتلة أنهت حياته نفذها "مجدي" جاره يعمل جزماتي في شارع أبو خليل بمنطقة

حلوان

جنوب القاهرة.
ما إن علمت "أهل مصر" توجهت إلى مسرح الجريمة لكشف كواليس الواقعة على ألسنة أسرة المجني عليه والأهالي وأصحاب المحال التجارية.
في البداية يقول "عاشور الهواري والد المجني عليه: "وقتها كنت راجع من صلاة العصر وفور رجوعي إلى المنزل، وفي تمام الساعة 5 ونصف مساءً أرسلت نجلة المجني عليه لإحضار بعض مستلزمات المنزل من المحل فوجدت المحل مغلق، فعادت تبلغنا بما حدث، وان عمها لم يكن موجود، وبعض الجيران والمواطنين متجمعين أمام المحل، وبعدها بـ10 دقائق أبلغتنا احدى الجيران زبائن المحل أن أيمن توفى أثر عدة طعنات على يد "مجدي الجزماتي بسبب رفضه أخذ علبة سجائر بلطجة".
اقرأ أيضا

القول الفصل في واقعة هتك عرض لاعب في حلوان على يد مدرب كرة قدم 8 سبتمبر

christian dogma


ويضيف والد المجني عليه: "هرولنا مسرعين خلف المجني عليه على

مستشفى النصر بحلوان

قبل وصوله فارق الحياة بعدها علمنا بما حدث، المتهم أخذ شكولاتة من طفل بلطجة كان وقتها خارج من المحل، وصمم على محاولته لأخذ علبة سجائر عنوة رغم أنف "أيمن" (المجني عليه)، بعد وصلة سب وشتائم وألفاظ قبيحة لأيمن، مضيفا: رحيل ابني ورائه أسرة شردت ويُتمت أطفاله الثلاثة على يد المتهم البلطجي".




اقرأ أيضا

150 غرزة بالجسد التقرير الطبي لعامل تعرض للقتل على يد عاطل في حلوان
وطالب من خلال حديثه لـ"أهل مصر" بسرعة القصاص من القاتل، حتى يكون عبرة لغيره ممن يحاولن فرض السيطرة والبلطجة على الأخرين تحت تهديد السلاح حتى لا تكون هناك أسر آخرى ترمل نسائها أو ييتم طفالها بسبب البلطجة من قبل المسجلين خطر ابني كان شغال ميكانيكي ولولا الظروف قام بفتح سوبر ماركت ونوى لقمة عيش حلال، وماكنش وش مشاكل وكان بينفق لله كتير وظروفه كانت على القد وعلي حسن خلق بين جيرانه وأشقائه".
وتابعت والدة المجني عليه وعيونها تفيض من الدمع حزنًا على فراق نجلها، إن الضحية لقى مصرعه أثناء دفاعه عن محل عمله ولقمة عيشه، بعد أن تعدى عليه المتهم "مسجل خطر" حاول فرض الاتاوة عليه وأخذ علبة سجائر منه دون أن يسدد ثمنها له، مضيفة أن نجلها رفض أن يبتاع له وطلب منه مغادرة المحل، مضيفة أن الجاني رفض مغادرة المحل وافتعل مشاجرة مع أبنها الضحية، موضحة أن القاتل ذهب إلى محله وأحضر سلاح أبيض "مقص"، وعاد إلى نجلها وسدد له عدة طعنات نافذة أودت بحياته دون أي ذنب غير أنه كان يحافظ على محل عمله "أكل عيشه".
اقرأ أيضا

بسبب خلافات بينهما عاطل يشرع في قتل عامل بحلوان
ترجع أحداث الواقعة حينما تلقي

قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفي النصر العمالي، مفاده استقبالها جثة المواطن "أيمن عاشور الهواري"، 35 سنة، صاحب سوبر ماركت ومقيم بمنطقة كفر العلو، دائرة القسم، وبالإنتقال والفحص عثر علي جثة المجني عليه مصاب بـ3 طعنات في القلب والبطن والصدر.
وبعمل التحريات تبين ان وراء ارتكاب الواقعة جزماتي يدعى "مجدي"، وألقت قوات الأمن القبض عليه، وعثر بحوزته علي الاداة المستخدمة في الجريمة.
حرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.




هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبة

كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play