موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو رسالة دعم من الرئيس السيسي للشعب اللبناني

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 6:59 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

جدد الرئيس عبد الفتاح السيسي الدعوة إلى انهاء الفراغ الحكومي في لبنان، داعيا كافة الأطراف في لبنان للإسراع في تشكيل حكومة وطنية.
وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كلمة له، عبر الفيديو كونفرنس في المؤتمر الدولي الثالث لدعم الشعب اللبنانى الذي يعقد بمبادرة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وبرعاية ودعم منظمة الأمم المتحدة، أن أيادي مصر ممدودة للتكاتف لدعم لبنان، مشيرا إلى أن الدولة اللبنانية قادرة على العودة لسابق عهدها.
ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرسالة للشعب اللبناني، قائلا :"لبنان منارة للثقافة والفن، ولبنان لازلت قادرة على العودة منفردة وفريدة" .


و أذاعت فضائية “إكسترا نيوز” خبرا عاجلا  كشف فيه متحدث الرئاسة  تأكيد  الرئيس عبد الفتاح السيسى أن أيادى مصر ممدودة إلى المجتمع الدولى للتكاتف وتسخير جميع الإمكانات لدعم لبنان وبناء مستقبل أفضل لشعبه.
 
وقال الرئيس السيسى إن لبنان الذى كان دائما منارة للثقافة والفكر ما زال قادرا بعزيمة أبنائه على النهوض من الكبوة الحالية، وذلك ضمن مشاركة الرئيس في المؤتمر الدولى لدعم الشعب اللبنانى عبر الفيديو كونفرانس اليوم، الأربعاء.
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل مؤخرا وفدا من المشاركين في المؤتمر العالمي لدور وهيئات الإفتاء في العالم، والذي نظمته دار الإفتاء المصرية تحت عنوان "مؤسسات الفتوى في العصر الرقمي"، وذلك بحضور الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية.





الأخبار المتعلقة

 
وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، إن الرئيس رحب بعلماء الدين المشاركين في المؤتمر، مؤكداً الدعم الكامل لمسار المؤتمر نظراً لأهمية الدور الذي تقوم به مؤسسات الإفتاء في العالم الإسلامي كمرجعية شرعية لإصدار الفتاوى الدينية في جميع مناحي الحياة والتعاملات والعبادات، بما يساهم في نشر التوعية والفهم الحقيقي والواقعي لصحيح الدين وتحقيق الاستقرار المجتمعي ومواجهة الإشكاليات التي تواجه الفتاوى نتيجة تدخل غير المتخصصين.
 
وشدد على أهمية مواكبة مؤسسات الإفتاء في العالم للتطورات العميقة التي طرأت في هذا المجال، لا سيما مع انتشار استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتصدي للمنصات الإلكترونية التي تبث أفكاراً مغلوطة تشوش على جوهر الدين الإسلامي الحنيف.

https://youtu.be/-XzFA87Avj8



صدى البلد

 الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play