موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو أحمد موسى يكشف مفاجأة رأي عام في انفجار مرفأ بيروت

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 7:10 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الإعلامي أحمد موسى، إن اليوم تأتى ذكرى انفجار مرفأ بيروت، موضحًا أنه حتى هذه اللحظة لم يعلم أحد سبب الانفجار.
وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الجميع لا يعلم المتسبب في الانفجار.
ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن هذا التفجير تسبب فى تدمير نصف بيروت، وهناك خسائر كبيرة مادية و ضحايا.
وأشار إلى أن الشعب اللبناني يريد أن يعرف من المتسبب في إنفجار مرفأ بيروت.
وكشف أن الشعب اللبنانى يدفع الثمن حتى اليوم، والجميع يبحث عن الحقوق،  القصاص.




وأكد أنه نظم أهالي ضحايا فوج إطفاء بيروت مسيرة من مقر الفوج بمنطقة الكرنتينا إلى محيط ميناء بيروت البحري للمشاركة في فعاليات إحياء الذكرى السنوية الأولى لانفجار الميناء والذي أودى بحياة 10 من الفوج وهم الذي شاركوا في المأمورية الأولى التي خرجت لإطفاء الحريق الذي شب في العنبر رقم 12 بالميناء قبل الانفجار مباشرة.
وحمل أهالي الضحايا صور ذويهم وذلك بعد وقفة داخل مقر فوج إطفاء بيروت تم خلالها عرض العديد من الصور والرسوم التي تجسد الكارثة.





الأخبار المتعلقة

واحتشد آلاف المواطنين في محيط ميناء بيروت اليوم لإحياء الذكرى الأولى لانفجار ميناء بيروت البحري الذي أدى الى وفاة أكثر من 200 شخص واصابة أكثر من 6000 آخرين وتشريد أكثر من 300 ألف مواطن في الرابع من أغسطس الماضي إثر انفجار كمية 2750 طنا من مادة نترات الأمونيوم شديدة الانفجار والتي كانت مخزنة في العنبر رقم 12 بالميناء منذ عام 2014.
ويتولى قاضي التحقيق طارق بيطار التحقيق في حادث انفجار الميناء لتحديد المسئولين عن دخول هذه الشحنة إلى الميناء وبقائها في هذه المنطقة كل هذا الوقت.



https://youtu.be/_E1P_ElQiTc



صدى البلد


الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play