موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد الحكم بتغريمه محمد رمضان يسخر من عمرو اديب

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 8:27 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خرج الفنان محمد رمضان لأول مرة ليسخر من الإعلامي عمرو أديب بعد إصدار المحكمة حكم بتغريم الأخير مبلغ 10 آلاف جنيها وذلك في دعوى السب والقذف التي حملت رقم 1244 سنة 21، والتي أقامها رمضان ضده.
نشر رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مرفق عليه صورة عمرو أديب وعليه حكم المحكمة بتغريم الأخير مبلغ 10 آلاف جنيه، وظهر رمضان خلال الفيديو وكأنه ينتقم من أديب بتوجيه رصاصة في رأسه كل هذا على نغمات أغنيتة الجديدة التي تحمل اسم «ثابت».
وعلق رمضان على مقطع الفيديو، قائلًا: "الحمد لله ثم شكراً القضاء المصري العادل النزيه".
الجدير بالذكر، أنه بدأت أزمة عمرو أديب مع الفنان محمد رمضان بعد أن هاجمه الأول في برنامجه «الحكاية» الذي يعرض على قناة MBC مصر بسبب الفيديو الذي نشره محمد رمضان والشهير بفيديو الدولارات بعد الحكم عليه في قضية الطيار أشرف أبو اليسر بدفع مبلغ 6 ملايين، وظهر به رمضان هو يلقي الدولارات، ويفخر بما يمتلكه من أموال.





الأخبار المتعلقة

محمد رمضان يقاضي أديب بتهمة السب والقذف
هذا الأمر جعل الفنان محمد رمضان إلى القانون ورفع قضية ضد أديب بتهمة السب والقذف، وجاء في صحيفة الدعوى التي تقدم بها الفنان محمد رمضان ضد الإعلامي عمرو أديب، أن المعلن إليه الأول الإعلامي عمرو أديب، استغل وظيفته كإعلامي وخالف ميثاق العمل فأراد أن يحقق لنفسه سبق صحفي إعلامي وشهرة زائفة، فقام بتوجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير وتهديد للطالب وبث ذلك من خلال منصته الإعلامية، وبحسب الدعوى، فإنه قصد منها النيل من سمعة وشرف وإهانة عائلته، وأخذ يتناول موضوعا عاما بصفة شخصية، وأباح لنفسه تجريح الطالب وسبه وسب عائلته.
 
     
هذا الخبر منقول من : الحكايه

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play