موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العثور على وثائق خطيرة بأحد بيوت الإخوان السرية بفرنسا

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 8:59 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد منذر قفراش، رئيس المنتدى الدولي لمقاومة التطرف والإرهاب في فرنسا، أن مصر وقفت في ظهر الشعب التونسي للتحرر من سرطان راشد الغنوشي وتنظيم الإخوان.

وقال "قفراش" في اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد مصطفى شردي ببرنامج"الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" اليوم الأربعاء: "نتكلم اليوم عن إسقاط تنظيم ارهابي كان يحكم تونس بالدم والعنف واستنزاف موارد الشعب".







الأخبار المتعلقة

وأضاف "كان هذا التنظيم يستغل الدولة التونسية لتعبئة موارده في الخارج، هذا التنظيم سرق الشعب ونهب الدولة وقتل الكثيرين، هؤلاء لا يحبون الفكر ولا الثقافة ولا الفن ولا الإعلام".

وأوضح أن هذا التنظيم كان أخطر تنظيم على تاريخ تونس، مشيرًا إلى أنه يتم عقد مؤتمر صحفي خلال 4 أيام من أجل الإعلان عن اكتشاف آلاف الوثائق في أحد البيوت السرية للتنظيم في فرنسا والتي تمس كل الدول العربية.

وأشار إلى أن الشباب التونسي خرجوا وحرقوا مقرات النهضة الاخوانية للتعبير عن رفض سياساتهم الإرهابية وقيامهم بخطة للتصفية كل المعارضين.
 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play