شهود عيان في واقعة متوفى المرج يفجروا مفاجاة عقب هذا الامر المروع

منذ 3 شهر
August 5, 2021, 10:48 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهود عيان في واقعة متوفى المرج: انتحر بالقفز من الطابق العاشر


كشف شهود عيان تفاصيل واقعة سقوط شاب من أعلى عقار بمنطقة المرج، مؤكدين أنه انتحر.
وأضاف شهود العيان أن المتوفى ألقى بنفسه من الطابق العاشر بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، وأن جسده تهشم جراء السقوط من هذا العلو.
بداية البلاغ
وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالي مفاده وجود متوفى بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب مصاب بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، أم كونها حاله انتحار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
قتيلة البساتين
وفي سياق أخر، نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في حل لغز العثور على جثة فتاة بأحد شوارع البساتين، وتبين أن والدتها وخالها قتلوها وألقوا الجثة من أعلى العقار، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالي بسقوط فتاة من أعلى عقار بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثرت على جثة "د أ"، 18 سنة، مصابة بكسور بجميع أنحاء الجسم، وبعمل التحريات دلت أن مشاجرة نشبت بين المتوفية ووالدتها وخالها بسبب رفضها الزواج من شاب تقدم لأسرتها فقام بدفعها وسقطت من الطابق السادس.
 
 
    

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play