موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الساعة بـ200 جنيه.. كواليس سقوط شبكة دعارة تضم شابا و4 فتيات في المرج

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 10:55 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الساعة بـ200 جنيه كواليس سقوط شبكة دعارة تضم شابا و4 فتيات في المرج


نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في إلقاء القبض على شاب يدير منزله للأعمال المنافية للآداب بمنطقة المرج، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.
تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ من مواطن للرائد هاني منصور، رئيس التحقيقات بقسم شرطة المرج، يفيد باختفاء شقيقته عن المنزل وإقامتها طرف شاب بدائرة القسم.
وعلى الفور انتقل الرائد هاني منصور رفقة قوة أمنية لفحص البلاغ، وبإجراء التحريات تبين صحته وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المنزل المتحرى عنه تم ضبط «حسن.ي» وبصحبته كل من «رشا.ح» و«داليا.ع» و«سهر.ح» و«سلمي.ه»، وراغب متعة يدعي «ف.ش» رفقة فتاة داخل إحدى الغرف، وتبين أن الأول يقوم باستدراج راغبي المتعة لممارسة الرذيلة مع النساء التي تم ضبطهن داخل منزله مقابل 200 جنيه في الساعة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اقتيادهم لقسم الشرطة للتحقيق.
شبكة دعارة

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play