موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التعليم تكشف موقف الدراسة وحضور الطلاب في العام الدراسي الجديد 2021/2022

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 12:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

التعليم تكشف موقف الدراسة وحضور الطلاب في العام الدراسي الجديد 2021/2022 (خاص)





الأخبار المتعلقة

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موقف الدراسة وحضور الطلاب إلى المداس في العام الدراسي الجديد 2021/2022.
وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أنه لم يتم حتى الآن تحديد موقف حضور الطلاب في العام الدراسي الجديد إذا كان يوميا أو أيام محددة؛ لأنه متوقف على الوضع الوبائي فى توقيت بدء الدراسة، ولكن الوزارة وضعت الكثير من الخطط لبدء العام الدراسي الجديد.
موقف الدراسة العام القادم
وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة 2021 لن تعلن قبل يوم 15 أغسطس الحالي، ويتطلب الأمر يومان أو ثلاثة بعد هذا التاريخ للتنسيق مع التعليم العالي بخصوص ضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء النتائج النهائية.
وأشار وزير التعليم، أنه تسير ملحمة التصحيح الالكتروني بنجاح كبير منذ منتصف يوليو الماضي، التصحيح مركزيا تحت إشراف مباشر من الأجهزة السيادية وليس عن طريق كونترولات ولجان تصحيح مثل الأعوام الماضية، لا يوجد عنصر بشري في تقدير صحة الاجابات ولا في عمليات جمع ورصد الدرجات.
وأضاف ، كل ما يقال عن انتهاك مركز التصحيح وتغيير الدرجات وتبديل اوراق هو كذب ونصب واحتيال، هناك ملحمة كبيرة تتضمن نقل ٧٠٠ ألف ورقة إجابة من ارجاء الجمهورية الى القاهرة بعد كل امتحان بمشاركة الاجهزة والوزارات السيادية.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play