المسؤولون الصينيون يزيلون بالقوة الصلبان من قوارب الصيادين المسيحيين

منذ 4 شهر
August 5, 2021, 12:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أفاد تقرير أن المسؤولين الشيوعيين في مقاطعة تشجيانغ الصينية أزالوا بالقوة الصلبان والرموز المسيحية الأخرى من قوارب صيد المسيحيين وهددوا بإلغاء تصاريح الصيد الخاصة بهم.وقالت منظمة المساعدة الصينية للاضطهاد ومقرها الولايات المتحدة، أن المسؤولين من مقاطعة كوشان، وهي جزيرة، لم يظهروا أي وثائق قانونية عندما أجبروا الصيادين المسيحيين على إزالة الصلبان وشعارات إيمانويل المرسومة على قواربهم يوم الأربعاء الماضي.المسؤولون، الذين بدا أنهم يستهدفون المسيحيين فقط، وليس الأفراد من معتقدات أخرى، هددوا الصيادين بأنهم إذا رفضوا السماح لهم بإزالة الرموز المسيحية، فلن يمنحوهم تصاريح صيد ولن يسمحوا لهم بشراء البنزين أو قيادة قواربهم.





كتب أحد الصيادين على الإنترنت، وفقًا لمنظمة China Aid : الحكومة غير منطقية تمامًا . قوارب الصيد هي ممتلكاتنا الشخصية. لدينا الحق في وضع الصلبان على قواربنا. الحرية الدينية مكفولة في الدستور. ومع ذلك، فهو مجرد كلام فارغ. الحكومة لا تطبق الدستور أبدا .

christian dogma

كتب صياد آخر: حكومة المقاطعة تدمر الممتلكات الشخصية عندما تزيل الصلبان بالقوة، أليس كذلك؟ لماذا يزيلون الصلبان فقط ولا يزيلون العلامات والشعارات من الديانات الأخرى؟ لماذا تزعجهم الصلبان؟ إذا كانوا لا يحبون الصليب، فلماذا لا يعتبرونه مجرد شعار الصليب الأحمر؟

هذا الخبر منقول من : لينغا




كتب بواسطة emil
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play