موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

17 مصابا بينهم أجانب في مشاجرة بين عمال مصنعين ببورسعيد

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 2:02 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اشتعل شجار بين عمال مصنعين بالمنطقة الصناعية ببورسعيد، اليوم الخميس، لتصبح حرب هوجاء بين العمال ليرتفع عدد المصابين في مشاجرة مصنعي الملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة العامة للاستثمار إلى 17 شخصًا، بسبب خلاف على ركن سيارة ملاكي.

وتم نقل المصابين إلى مستشفيات السلام والزهور وعطاء لتلقي العلاج اللازم، وتدخل رجال الشرطة للسيطرة على المشاجرة، وضبط المتسببين فيها لإحالتهم للنيابة العامة.





الأخبار المتعلقة

وكانت تحريات مباحث شرطة المحور قد توصلت إلى اندلاع مشاجرة بين سائق سيارة مدير مصنع ترانس افريكا، مع سائس سيارة نقل تابعة لمصنع Gnc للملابس الجاهزة بسبب طلب الأول من الثاني إبعاد سيارته لركن سيارة المدير إلا أن سائق النقل رفض الامتثال لطلب سائق المدير ليتبادل الاثنان السباب ومن ثم تم الاشتباك بالأيدي ليتدخل عمال من المصنعين وإصابة 17 شخصًا من الطرفين.

وتم على الفور استدعاء سيارات الإسعاف ونقل كل من: أشرف (42 سنة)، وعثمان (31 سنة)، وأحمد (30 سنة)، وعلي (26 سنة)، ومحمود (20 سنة)، والسيد (33 سنة) إلى مستشفي السلام بورسعيد لتلقي العلاج، كما تم نقل الأشقاء الثلاثة أمير وحسن وأحمد ياسر “19 و20 و37 سنة” إلى مستشفى عطاء التخصصي.

بينما تم نقل كل من: محمد (30 سنة)، ورمضان (20 سنة)، وعلاء ر (20 سنة)، والسيد د (30 سنة)، ووسام (20 سنة)، ومحمد(18 سنة)، وأحمد (38 سنة)، ونادر (19 سنة) وجميعهم مصابين بجروح متفرقة بالجسم.

ونجحت جهود رجال الشرطة فى السيطرة على عمال المصنعين، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play