قصة مقتل فتاة البساتين على يد والدتها ..بسبب عريس من ذوي الهمم

منذ 4 شهر
August 5, 2021, 2:05 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



أقدمت ربة منزل بمساعده نجلها على قتل ابنتها القاصر فتاة البساتين، التي تبلغ من العمر 17 عامًا وتدعى دنيا، لرفضها الموافقة على عريس ثبت أنه من ذوي الهمم (معاق ذهنيًّا)، وفي نفس الوقت ثري ولديه أموال طائلة، مما أغرى والدة الضحية وخالها الذي وقف جنبًا لجنب بجوار والدتها في محاولات إقناع الضحية على الزواج من العريس الجديد، ولكن محاولتهما باءت بالفشل، ليقررا تهديدها بالقتل في حالة إصرارها على رفض العريس.
استغلت الوالدة ونجلها غياب والدهما عن المنزل وإقامته مع نجله بمنطقة المنيل، وبإذعان من خال المجني عليها، حاولا للمرة الأخيرة إقناع الضحية بالعدول عن قرارها، والقبول بذلك الثري والتجاوز عن ظروفه الصحية، من أجل المال وتغيير حياتهم للأفضل، ولكن فتاة البساتين أصرت على موقفها وقرارها من عدم قبول ذلك العريس، لتنشب مشاجرة بين المجني عليها ووالدتها، أسفرت عن إلقائها من الطابق الخامس، وإصابتها بنزيف داخلي وكسور في كامل جسدها، وفقدانها الوعي.




لم يجد المتهمان حلًّا أمام تلك الكارثة سوى نقل المجني عليها فتاة البساتين إلى المستشفى لإنقاذها لتعود للحياة لها من جديد، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها المستشفى، وتم التحفظ على الجثمان لوجود شبهة جنائية بالحادث، ورفض مغادرتها، أو إصدار تصريح دفن للجثمان، وتم إبلاغ قسم شرطة البساتين باستقبال جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، ووجود شبهة جنائية حول وفاتها.
حضرت قوة أمنية إلى المستشفى، وألقت القبض على والدة المجني عليها ونجلها، وتم اقتيادهما إلى قسم شرطة البساتين حيث اعترفا بارتكابهما واقعة مقتلها، بأن ألقياها من الطابق الخامس بمسكنهما.
وأدلى والد المجني عليها وزوج المتهمة الأولى ووالد المتهم الثاني، بأنه لم يكن موجودًا داخل المنزل لحظة حدوث الواقعة، مضيفًا أنه تلقى اتصالًا هاتفيًّا من خال المجني عليها، يهدده بقتل ابنته فتاة البساتين في حالة عدم عدولها عن قرار رفض العريس الجديد.
وكلفت جهات التحقيق بضرورة إنهاء التحريات حول الواقعة، واستعجال تقرير الطب الشرعي عن سبب وفاة فتاة البساتين.

الله محبة

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24

كتب بواسطة emil
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play