موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إصابة 12 طفلا وربة منزل بتسمم بسبب وجبة طعام من أرز وبطاطس

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 2:07 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تناول بعض الأطفال وربة منزل وجبة طعام فاسد من أرز وبطاطس، بقرية مزاتا بناحية مركز دار السلام، جنوب شرق سوهاج، وتم نقلهم على أثر ذلك الى المستشفيات لتلقي العلاج.





الأخبار المتعلقة

وانتقلت الأجهزة المعنية وتبين إصابة ربة منزل، و12 طفل وطفلة بتسمم نتيجة وجبة طعام فاسدة من أرز وبطاطس، وتم نقل 7 الى مستشفى دار السلام المركزي بسوهاج، و5 إلى مستشفى سوهاج العام، وصرح بالخروج لربة المنزل بعد تعافيه والتأكد من استقرار حالتها الصحية.
وأكد مصدر بصحة سوهاج، أن المصابين هم كل من رشوي هاشم 31 عام ربة منزل، وأروى هاشم 6 سنوات، ومحمد ثروت 6 سنوات، ومحمد حسام 5 سنوات، وياسر عماد 5 سنوات، وانجي عبد اللاه 4 سنوات، وعمر فاروق 4سنوات، وطه هانى 4 سنوات، وحمزة حمدان 3 سنوات، وحمزة محمد 3 سنوات، سحر عبداللاه عامان، ومالك صبرى عام ونصف.
وتم نقل الجميع للمستشفيات لتلقى العلاج وبسؤالهم اكدوا نتيجة تناول وجبة ارز وبطاطس فاسدة بقرية مزاتا بدار السلام، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play