موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصورة وفاة فني صعقا بالكهرباء ..بعد نجاته من حادث مشابه

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 3:43 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد نجاته من الموت إثر تعرضه لصعقة كهربائية عام 2018، توفي مصطفى سعد شليوة، مسؤول صيانة الكهرباء في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية صعقا، وسادت حالة من الحزن الشديد بين زملائه.

في 8 ديسمبر 2018، زار الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية السابق، مستشفى المنصورة الدولي، للاطمئنان على صحة مصطفى سعد شليوة الموظف بمركز ومدينة المنصورة، الذي تعرض لصعق كهربائي أثناء تأدية عمله، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وشدد المحافظ على توفير الرعاية الطبية اللازمة له.

بعد الحادثة الأولى، عاد مصطفى سعد شليوة إلى عمله، وترقى إلى رئيس قسم الكهرباء، لكن الحادث تكرر معه أمس الأربعاء، وحاول زملاؤه إنقاذه بعد أن صعقه التيار الكهربائي، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله إلى مستشفى المنصورة الدولي.






الأخبار المتعلقة




christian dogma




كان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ للعميد طارق عبد الهادي، مأمور مركز شرطة المنصورة، بوقوع حادث صعق كهربائي لأحد العاملين بصيانة أعمدة الإنارة العامة، في الطريق الدائري بنطاق مركز المنصورة، وتم نقله إلى مستشفى المنصورة الدولي للعلاج، وعقب ذلك ورد لإخطار بوفاة فني كهرباء المنصورة.

انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وتبين تعرض «مصطفى سعد أحمد شليوة»، رئيس قسم الكهرباء بمركز المنصورة للصعق، وتوفى متأثرا بإصابته أثناء قيامه بأعمال الصيانة لأعمدة الإنارة على الطريق الدائري، الواقع بنطاق المركز.
الله محبة
نقلا عن الرئيس نيوز




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play