موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وفاء تكشف صدمة امام محكمة الاسرة وما يطلبه منها زوجها اصاب الجميع بالدهشة

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 3:53 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وفاء تكشف صدمة امام محكمة الاسرة وما يطلبه منها زوجها اصاب الجميع بالدهشة


وفاء في دعوى الخلع: بيجبرني أشرب معاه مخدرات وعلاقته الحميمة معي شاذة


تجلس وفاء البالغة من العمر 26 عاما داخل إحدى محاكم الأسرة بزنانيري ترتدي بنطال جينز يعلوه بلوزة زرقاء اللون، يظهر على وجهها الحزن الشديد وكأنها تحمل أثقال من الهم على كتفيها، تنتظر دورها في الدخول إلى قاضي محكمة الأسرة لنظر دعوى الخلع التي أقامتها ضد زوجها بعد 10 شهور ونصف فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه بعد أن أصبح يجبرها على شرب المواد المخدرة معه.
والتقت "أهل مصر" مع الزوجة التي قصت مأساتها مع زوجها خلال الـ 10 شهور ونصف زواج.
وقالت الزوجة في مستهل حديثها مع "أهل مصر": تزوجت من 10 شهور ونصف زواج صالونات، حيث إنه عندما تقدم لي كان والدي توفي وكنت أعيش أنا ووالدتي وأخي الصغير فقط، وطلبت من عمي أن يسأل عنه وأخبرنا أنه شخص جيد ومرتاح ماديا، وبالفعل تم الخطوبة وكانت فترة مستقرة جدا ولم أنكر أنه لم يبخل علي بأي شيء وكانت معاملته طيبة جدا لي ولأهلي حتى تم الزواج بعد 4 شهور فقط بناء على رغبته، وكنت سعيدة جدا ورسمت الأحلام الوردية في مخيلتي وظننت أني سأعيش أجمل أيام حياتي معه.
وتابعت وفاء حديثها، "ولكن بعد الزواج اكتشفت أنه يتعاطى المواد المخدرة بأنواعها والغريب أنه يجبرني على تناولها معه بهدف المتعة ولكن كنت أرفض وبشدة فأجده يتعدى عليا بالضرب ويمنع عني المصروف حتى علاقته الحميمة معي تكون شاذة مما جعلني أشعر بالنفور منه وطلبت الطلاق ولكن رفض أن يطلقني مما جعلني أقيم دعوى الخلع ومنتظرة أولى الجلسات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play