موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستريح طنطا الجديد.. «طبيب الأسنان» يسلم نفسه للشرطة

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 4:20 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مستريح طنطا الجديد «طبيب الأسنان» يسلم نفسه للشرطة






الأخبار المتعلقة

 
شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، قيام المتهم «ح. ث» الملقب بـ«مستريح طنطا الجديد» بتسليم نفسه لمباحث قسم ثان طنطا.جاء ذلك عقب نجاح ضباط المباحث بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية والأموال العامة، في تضيق الخناق عليه ومنعه من الهرب للخارج، بعد صدور قرار من النيابة بضبطه وإحضاره لاتهامه بالاستيلاء على أكثر من 2 مليون جنيه من 25 طبيب أسنان، تحت مزاعم تجهيز عيادتهم بأسعار مخفضة وبالتقسيط لهم. 
كان ضباط البحث الجنائي بقسم ثان طنطا، بالتنسيق مع ضباط الأموال العامة، قد كثفوا من إجراءات البحث والتحري حول الواقعة لضبط المتهم، والأماكن التي يتردد عليها الأمر الذي دفعه لتسليم نفسه إلى قسم الشرطة.
وسلم المتهم نفسه بملامح متغيرة كان يستخدمها في الاختفاء عن الأعين حيث قام بحلق شعر الرأس واللحية والشارب خوفا من ضحاياه وزملائه أطباء الأسنان وتعرضه للإيذاء منهم.
وكان مجموعة من أطباء الأسنان بطنطا، قد حرروا محضرا يحمل رقم 21040 إداري قسم ثان طنطا يتهمون زميل لهم بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم توفير تجهيزات طبية للعيادات بأسعار مخفضة.
وأكد مقدمي البلاغ أن الطبيب يدعي «ح. س» 31 عامًا، طبيب أسنان، دفعة 2013 قام بالنصب على أكثر من 25 طبيب أسنان وأعضاء هيئة تدريس وأصحاب شركات مستلزمات طبية، وقام بالاستيلاء على أكثر من 2 مليون جنيه وتهرب من سدد المبالغ المالية ولم يوفي بوعده وقام بالهروب منذ 3 أيام وإغلاق هاتفه. 
تم تحرير محضر بقسم ثان طنطا وستباشر نيابة ثان طنطا التحقيق في الواقعة بعد تسليم المتهم لنفسه.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play