موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو خبير مصرفي يكشف مزايا العملات البلاستيكية

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 5:21 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف محمد عبدالعال، الخبير المصرفي، عدد من المزايا للعملة البلاستيكية، مشيرا إلى أن عمرها الافتراضي طويل، حيث أن ورق البنكنوت المصنوع من مادة البوليمير تكون قوية، وأكثر مرونة، ومقاومة لعوامل التزوير.
وأشار "عبدالعال"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، إلى أن تكلفة طباعة البنكنوت المصنوع من مادة البوليمير أكبر من طباعة النسخ الورقية ولكن مع المدى الزمني للعمر الافتراضي لها والذي يزيد بنحو 5 أضعاف عن البنكنوت الورقي، فأنها ستكون أقل كلفة.




وأضاف أن البنكنوت المصنوع من مادة البوليمير لا تتسخ، متابعا: "لا تسيح في الشمس، ومش بتبوظ من الماية"، فضلا على أنها صعبة التزوير، منوها بأن استخدام "الكاش" سيظل فترة، وسيقل تدرجيا، ولكن مازال هناك وقت على عدم استخدامه.








كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play