موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كيف نفذ عاطل جريمته بالقليوبية؟.. استولى على منزلهما وأشعل النيران في الأم

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 5:25 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

القليوبية- أسامة علاء الدين:
جريمة بشعة شهدتها قرية البرادعة بالقناطر الخيرية، في محافظة القليوبية، بعد إقدام عاطل على إشعال النيران بسيدة وابنها، بسبب خلاف على ملكية منزل، ما تسبب في إصابتهم بحروق خطيرة، جرى نقلهم إثرها إلى المستشفى بين الحياة والموت.
وأكد عدد من شهود العيان، وجود خلاف على ملكية منزل بين زوج ووالد المجني عليهما مع المتهم، الذي استولى على المنزل منذ فترة، وفشلت محاولات إخراجه منه بعد ادعائه مليكته على خلاف الحقيقة.
وبدأت أحداث الواقعة منتصف الأسبوع الماضي، حينما توجهت ربة منزل وابنها إلى المنزل المتنازع عليه، بعد علمهم بعدم تواجد المتهم به، في محاولة منهم للمكوث بداخله حفاظًا على حقهم.
حينها علم المتهم بتواجد المجني عليها وابنها داخل المنزل، فاستشاط غيظًا، وقرر الانتقام منهما وإحراقهم داخل المنزل، فأحضر مادة البنزين وألقاه حول المنزل، وأشعل النيران، ما تسبب في إصابة المجني عليهما بحروق شديدة، وجرى نقلهما لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة لإسعافهما.
وأكد عدد من شهود العيان، أن المنزل اشتراه شخص يدعى محمد رجب بالمعاش بعقود رسمية مسجلة بالشهر العقاري، وبالطرق القانونية، ليفاجأ بتهجم المتهم "أحمد.م.ع.ح" على المنزل والاستيلاء عليه والإقامة به، ما دعا صاحب المنزل للجوء للشرطة والجهات القضائية وتحرير المحضر 7337 مركز شرطة القناطر لطرده، ويوم الواقعة فوجئ صاحب المنزل بحفظ المحضر وحاصر المتهم المنزل، وألقى البنزين بمحيطه، وأشعل النيران في الزوجة والابن الذين يرقدون بالمستشفى في حالة سيئة.
تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة القناطر، إخطارًا بإصابة ربة منزل وابنها بحروق، على يد شاب.
تحرر محضر بالواقعة، وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس الجاني 4 أيام.

نقلا عن مصراوى

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play