موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هل السيد المسيح سامح يهوذا قبل موته؟؟نيافة الانبا غريغوريوس يجيب

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 6:34 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

الكثير منا لا يعلم هل السيد المسيح سامح يهوذا قبل موته ؟ لذلك اجاب العلاًمة المتنيح نيافة الأنبا غريغوريوس علي هذا السؤال قائلا: ان يهوذا بعدما فقد رجاءة حكم علي نفسه وخنق نفسه وقد اشار مار بطرس الرسول ان يهوذا قد ذهب الي الجحيم.

والسيد المسيح سامح يهوذا قبل موته عندما قال يا أبتاه اغفر لهم لأنهم لايعلمون مايفعلون ولابد أن يكون الانسان مستحق لهذا الغفران وهذا مايؤكد ان السيد المسيح كان مستعد دائماً ان يتنازل عن حقه اما من ناحيه اخري فيهوذا لا يستحق الغفران الا بعدما يثبت أمام الله توبة صادقة.

والتوبه الصادقه عبارة عن ندم وإعتراف ورجاء ويهوذا قد ندم قبل موته ولكنه لم يعترف ولم يكن عندة رجاء لانه شنق نفسة بعدما فقد رجاءة وقتل النفس هو خطيئة لوحده.

 

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play