موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مطربة شهيرة تثير الجدل بعثورها على حشرة فى منتج معروف

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 7:13 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

علقت الفنانة نادية مصطفى، على المنشور الذي هاجمت من خلاله إحدى الشركات المعروفة لتصنيع الألبان، وذلك من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".





وكتبت "مصطفى" قائله: "صباح الخير حبايبى بخصوص البوست السابق الخاص بجهينة عايزة أقولكوا إني بعتلهم البوست وبلغتهم المشكلة على الماسنچر واعتذروا عن المشكلة وتم التواصل معي تليفونيًا".





الأخبار المتعلقة


وأضافت: "كل اللي يهمني في الموضوع أنهم يهتموا برقابة منتجهم حفاظًا على صحة المستهلك اللي بيثق فيهم وتماشيًا مع توجهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالالتزام بمعايير الجودة والنهضة اللي بقت واضحة جدًا في البلد من واجبي كمواطنة مصرية أولًا وفنانة مصرية إني لما أشوف عيب في منتج مصري من شركة مصرية كبيرة زي شركة جهينة إني ألفت نظرهم لمشكلة موجوده عندهم من أجل التحسين ليس إلا. وشكرًا شركة جهينة على الاهتمام بالمشكلة والعمل على حلها. لو كل واحد فينا شاف حاجة محتاجة تتصلح واتكلم عنها بكل أدب بغرض التحسين، بلدنا هتفضل تتحسن وهتبقى قد الدنيا".

وكانت نادية مصطفى قد هاجمت ‘حدى شركات الألبان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائله: "بجيب لبن المفروض انه صحى لانه خالى الدسم وبدون لاكتوز لبن بالصراصير ده اللي كنت هشربه انا وعيلتي انهارده، بنتي بالصدفه وهي بتصب الكوبايه شافت حاجه سودة ولما دققنا فيها شفنا المنظر المقزز ده !!!".



الفجر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play