الأخطاء الطبية آفة دمرت حياة نجوم .. منهم من خسر حياته وآخر كتبت له النجاة

منذ 5 شهر
August 5, 2021, 7:22 pm
بلغ
الأخطاء الطبية آفة دمرت حياة نجوم    منهم من خسر حياته وآخر كتبت له النجاة

.تعرّض عدد من النجوم، إلى الوقوع في أزمات صحية عدّة، وكان السبب فيها هي الأخطاء الطبية، ومنهم من نجا والآخرون خسروا حياتهم.

ومع تدهور الحالة الصحية للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، تداولت التواصل الاجتماعي، أنباء حول وقوعها في خطأ طبي ولكن كانت تلك الأخبار مجرد شائعات وغير صحيحة.

ولكن هذا الأمر فتح مجالاً للحديث عن النجوم الذين سبق وتعرضوا للأخطاء الطبية وأبرزهم الفنانة الراحلة سعاد نصر بعدما توفيت أثناء عملية شفط دهون، نتيجة وصل الطبيب جهاز الأوكسجين بالجهاز الهضمي بدلاً من التنفسي، ما أدى إلى دخولها في غيبوبة ووفاتها عن عمر ناهز 54 سنة.





كما رحل طلعت زين في غرفة العمليات أثناء جراحة لتنظيف واستئصال جزء تالف من الرئة بعد إصابته بمرض السرطان.

وتعرض الفنان الراحل أحمد راتب لنفس الأمر، إذ أصيب بوعكة صحية قبل وفاته بثلاثة أشهر وهاجمته مياه على الرئة وكان علاجه أحد الأدوية لمدة ثلاثة أشهر فقط، ولكن الطبيب لم يؤكد له ضرورة الامتناع عن الدواء بعد هذه الفترة مباشرة وخطورة تناوله، وظل الفنان يتناول الدواء بعد هذه المدة حتى تدهورت حالته الصحية وتوفي لهذا السبب، إذ أثر الدواء في جسمه بالكامل، تحديداً العظام وأدى في النهاية إلى وفاته.

ولكن القدر أمهل فئة أخرى من الفنانين فرصة للحياة من جديد بعدما تعرضوا لأخطاء طبية ومنهم الفنانة فيفي عبده والفنانة فاطمة كشري والإعلامية بسمة وهبة والفنانة حورية فرغلي.

الفجر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play