موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العثور على حمار متوفي نتيجة ربط «فمه» لوضع عمل سحر بداخله

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 7:29 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ظل بدون طعام أو ماء، صور نشرها محمد الدربي، منسق في قنا، عن العثور على طلاسم سحر وشعوذة وضعت في حمار، وتم ربطه “فمه” بأسلاك حتى لا يستطيع أن يأكل أو يشرب ماء حتى توفي متأثراً بما حدث معه رغم حارة الشمس التي نتعرض لها.

حمار مقتول
الصور التي نشرها منسق حملة إزالة السحر من المقابر في قنا، أظهرت ربط الحمار بأسلاك في منطقة الفم، جعلته غير قادر على تناول الطعام أو شرب الماء، حتى توفي نتيجة العطش، وبفك الأسلاك لمعرفة الدافع من تلك الطريقة الوحشية، تبين وجود سحر.





الأخبار المتعلقة

 28 يوليو، 2021
وكشف الدريبي لـ”عين مصر”، أن المقصود بتلك الطريقة التي قام بها الساحر والذى لجأ إلى حمار أخرس لا يستطيع الدفاع عن نفسه، هو موت الشخص المسحور له، بحيث لا يتناول أي شيء ماء أو طعام حتي يمرض ويموت، وما قام به ذلك الساحر إجرام كبير لزهق روح واستخدامها في حيوان لا طاقة له ولأجمل، ولايستطيع الدفاع عن نفسه، والذى توفي متأثراً بالعطش.

ربط الحمار بالسلك
وامتداداً لحالة الجدل في قنا، تداول رواد مواقع التواصل الغجتماعي مطقع فيديو يظهر أحد الأشخاص، اشتهر فى المحافظة بعلاج السحر والحسد ومس الجن، في قرية “القصر”، بمركز نجع حمادي، يدعى “أبو سعيد”، ويطلق عليه بعض الأهالي اسم “صاحب الكرامات”، نظراً لشعبيته الكبيرة بين أبناء قنا، ويقصده العديد من المواطنين لعلاجهم من مس الجن والحسد والسحر.

فيما شهدت محافظة قنا حالة من الغضب، والخوف الممزوج بالترقب، نتيجة انتشار ظاهرة السحر والشعوذة، التي خلفت جريمة قتل بشعة في قرية “الغوصة”، منذ عدة شهور بدائرة مركز قنا، تم العثور على جثة ربة منزل، وبها طعنات نافذة، حيث كشفت التحريات قيام أقدم أحد جيرانها بإنهاء حياتها، لاعتقاده بقيامها بأعمال سحر له.

نقلا عن عين مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play