موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

احذر.. توقف بعض أجهزة أندرويد عن العمل نهائيًا .. في هذا الموعد

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 7:55 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إذا كنت تستخدم جهاز قديم يعمل بنظام التشغيل أندرويد، فاحذر  مع اقتراب أن تفقد الأجهزة التي تعمل بنظام Android 2.3.7 أو أقدم، قدرات الدخول على حساب جوجل Google، بدءا من 27 سبتمبر.


وأوضحت جوجل Google على صفحة الدعم، قائلة: "كجزء من جهودنا المستمرة للحفاظ على أمان مستخدمينا، لن تسمح جوجل GOOGLE بعد الآن بتسجيل الدخول على أجهزة أندرويد ANDROID التي تعمل بإصدار Android 2.3.7  أو أقل، اعتبارًا من 27 سبتمبر 2021.





الأخبار المتعلقة


"وأضافت جوجل: "إذا سجلت الدخول إلى جهازك بعد 27 سبتمبر، فقد تحصل على أخطاء في اسم المستخدم أو كلمة المرور عند محاولة استخدام منتجات وخدمات جوجل GOOGLE مثل Gmail ، ويوتيوب YouTube وتطبيق الخرائط."

وتابعت الشركة: "إذا كان جهازك قادرًا على التحديث إلى إصدار Android  أحدث (3.0+) ، فإننا ننصحك بالقيام بذلك من أجل الحفاظ على الوصول إلى تطبيقات وخدمات Google على هذا الجهاز."

وقد تم إصدار نظام التشغيل Android 2.3.7 منذ ما يقرب من 10 سنوات، ومع ذلك ، هناك أكثر من ثلاثة مليارات جهاز أندرويد Android نشط في جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي، لذا قد يكون هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص المتأثرين بهذه الخطوة من جوجل GOOGLE.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play