موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العثور على زوجة مشنوقة داخل شقتها والتحريات تكشف مفاجأة حول القاتل

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 8:39 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، واقعة قتل مأساوية راحت ضحيتها زوجة قام زوجها بخنقها أثناء مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية، وتم نقل الجثة إلى للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة التى تولت التحقيق.





الأخبار المتعلقة


البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من قسم شرطة الخصوص، بورود بلاغا من الأهالي يفيد بقيام شاب بقتل زوجته خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ، وتبين العثور على جثة سيدة ملقاة علي الأرض وبها آثار سحجات في مناطق متفرقة من الجسد.

وتبين من المعاينة الأولية أن الزوج قام بخنقها ثم لاذا بالفرار عقب ارتكابه للجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play