موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

برشلونة يعلن رسميا فشل المفاوضات و يوجه الشكر لـ «ميسي»

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 8:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا فشل مفاوضات التجديد مع ليونيل ميسي وذلك على الرغم من الاتفاق المبدئي الذي تم بينهم.
 
برشلونة يوجه الشكر لـ ميسي
ووجه نادي برشلونة عن الشكر للاعبه السابق ليونيل ميسي  لمساهمته في تعزيز المؤسسة، وتمنى له كل خير في حياته الشخصية والمهنية.
وكتبت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة: "على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، إلا أنه لا يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليه بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لوائح الليجا الإسبانية".
 
وأضافت: "بالنظر إلى هذا الوضع، لن يستمر ليونيل ميسي في الارتباط ببرشلونة ويأسف الطرفان بشدة لأن رغبات كل من اللاعب والنادي لا يمكن تحقيقها في النهاية".
 
وتابعت: "يود برشلونة أن يتقدم بجزيل الشكر للاعب لمساهمته في تعزيز المؤسسة، ويتمنى له كل خير في حياته الشخصية والمهنية".
 
صورة نيمار مع ميسي
ونشر النجم نيمار صورة عبر حسابه على "إنستجرام"، تجمعه بالنجم ميسي، إلى جانب الثنائي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وليوناردو باريديس، زميلي النجم البرازيلي في باريس سان جيرمان، ورفيقي ميسي في منتخب راقصي التانجو، بالإضافة إلى الإيطالي ماركو فيراتي لاعب بي إس جي، وكتب عليها البرازيلي "الأصدقاء".
إثارة الشكوك
ووسط ضبابية المشهد في برشلونة حول تجديد عقد ميسي الذي لم يتم حتى الآن قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد، تزيد هذه الصورة من التساؤلات وما إذا كانت مجرد لقطة للذكرى بين الأصدقاء أم غير ذلك.
 





الأخبار المتعلقة

ومنذ أن رحل نيمار إلى باريس سان جيرمان في 2017، ظهر إلى جوار ميسي في أكثر من مناسبة، ودائمًا ما كان يتحدث عن الأسطورة الأرجنتيني بشكل جيد، كان آخرها عقب نهائي كوبا أمريكا بالبرازيل.
 
وأبدى نيمار وقتها حزنه لخسارة منتخب بلاده للقب على أرضه، لكنه أكد سعادته أن هذا اللقب كان من نصيب ليونيل ميسي.
 
وارتبط ميسي مطلع الصيف الجاري بالانتقال إلى باريس سان جيرمان وكذلك مانشستر سيتي إلا أن المسؤولين في الناديين لم يكشفا عن أي تطور رسمي يتعلق بالصفقة، في حين تشير العديد من التقارير الصحفية إلى أن البرغوث قريب للغاية من تجديد عقده مع البارسا.
 
تخفيض الرواتب
ويجهز خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عرضًا جديدًا لإقناع لاعبيه الكبار بتخفيض رواتبهم، من أجل المساعدة في تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي وفقًا للوائح رابطة الليجا وتجنب مخالفة قوانين اللعب المالي النظيف.
 
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن العرض الجديد سيتضمن حصول لاعبي برشلونة على 60% من رواتبهم، في الوقت الحالي، مع تقسيط الـ40% المتبقية على باقي المواسم، حيث يستهدف لابورتا تقسيط هذه النسبة على المواسم الثلاثة المقبلة، حتى لا يواجه النادي أي عثرات مالية.

 
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبة
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play