شاهد تفاصيل محاولة شاب الانتحار من أعلى برج محمول بالدقهلية

منذ 4 شهر
August 5, 2021, 9:06 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

على طريقة الفنان هاني رمزي فى الفيلم “أبوالعربي”، اعتلي شاب بمركز الجمالية بمحافظة الدقهلية، برج محمول بوسط المدينة، وألقى بهاتفه المحمول، ورفع يديه إلى السماء ونطق الشهادتين، مهددا بإلقاء نفسه؛ لعدم قدرته علي سداد المصروفات المدرسية لأبنائه ومطالبته بإعفائهم منها.

بلاغ بشاب يهد بالانتحار:

وكان اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية بصعود مواطن لأعلى برج إحدى شركات الإتصالات مهددا بإلقاء نفسه من أعلى البرج والإنتحار.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الجمالية لمكان البلاغ وتبين وجود شخص أعلى برج الاتصالات يدعى، أحمد محمد صابر 39 عاما، لايعمل وتجمع عدد كبير من المواطنين حول المكان الموجود فيه البرج وسط دعوات الأهالى بعدم سقوطه من شدة الحرارة.

الشرطة والأهالي يطالبوه بالنزول:





وبالتفاوض معه أكد أن لديه ثلاثة أبناء بالمدارس ولا يستطيع دفع المصروفات الدراسية لهم، ويطالب باعفاء أبنائه من المصروفات، مؤكدا أن زوجته تطالبه بدفع مصروفات الدراسة وهو لا يعمل ولا يستطيع دفعها.

وبعد نصف ساعة من التفاوض بين ضباط الشرطة والمواطن تمكن الضباط من إقناعه بالنزول من أعلى البرج على أن يتم مخاطبة مديرية التربية والتعليم بالدقهلية لإعفاء الأبناء من المصروفات أو تدخل احدى الجمعيات الخيرية لدفعها.

وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعه واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

يذكر أن مدينة الجمالية كانت قد شهدت واقعة مماثلا خلال شهر أكتوبر من العام الماضى قيام المواطن يدعى إبراهيم خضير، صاحب مخبز بدائرة المركز، بمحاولة الانتحار من أعلى برج اتصالات بالميدان الرئيسى وتجمع الأهالى حول البرج في محاولة لإقناعه بالنزول والعدول عن الانتحار عقب قيام مباحث التموين ومجلس المدينة بإلغاء رخصة مخبزه الذى يعمل به منذ سنوات طويلة وهو مصدر رزقه الوحيد دون سبب ودون سابق إخطار وقام الضباط بتوجيه النصح والإرشاد للمواطن وتمكنوا من إقناعه بالعدول عن موقفه ودراسة شكواه من الجهات المختصة.

انتحار

البوابه نيوز

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play