بالصور مصرع الشماس الفاضل بيتر عدلي اثر حادث أليم

منذ 3 شهر
August 5, 2021, 9:35 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

" أما هم يا ربُ الذين أخذت نفوسَهم نيحهم وليستحقوا ملكوت السمواتِ " 

القي مصرع الشاب القبطي الشماس الفاضل بيتر عدلي اثر حادث اليم واقيمت صلاة الجنازة على روحة الطاهرة اليون الساعة العاشرة صباحاً بكنيسة مارجرجس بمغاغة _المطرانية وتقدم نيافة الحبر الجليل الأنبا أغاثون أسقف مغاغة والعدوة بالعزاء من خلال حسابة الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.





الأخبار المتعلقة


قائلا: بالأصالة عن نفسي كأسقف إيبارشية مغاغة والعدوة، وبالإنابة عن الآباء الوكلاء والسكرتارية، ومجمع الآباء الكهنة، وشعب الإيبارشية.

أتقدم بخالص التعزيات لأسرة الشماس بيتر عدلي، الذي انتقل من عالمنا الفاني إلى عالم البقاء، يوم أمس الأربعاء ٤ أغسطس ٢٠٢١م طالبين من الرب أن ينيح نفسه في فردوس النعيم وأن يعطي تعزياته للأسرة والعائلة.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play