شاهد اللقطات الأولى من مسرح جريمة ضحية الزواج بالبساتين والسبب رفضها عريس

منذ 4 شهر
August 5, 2021, 10:25 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حصل أهل مصر على اللقطات الأولى لمسرح جريمة

منطقة البساتين التابعة لمحافظة القاهرة، التي شهدتها الأيام القليلة الماضية، حينما أقدمت ربة منزل وشقيقها علي إنهاء حياة ابنتها التي تبلغ من العمر 18 عاما، خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب رفضها الزواج من شاب تقدم لأسرتها، فقاما بدفعها غلى أن سقطت من الطابق السادس.

christian dogma

قبل الجريمة بعدة ساعات، دخلت الفتاة ووالدها في حوار دام لساعات عبر تطبيق الواتس آب ، مبدية رفضها التام من الزواج بهذا الشاب أنا مش هتجوز واحد مش بحبه الجواز دا لازم تبقي بتحبي جوزك عشان تقدري تتحملي عصبيته وزعله وكل حاجة أنا اللي هعيش مش هي وأنا لسه صغيرة حتى لو فاشلة في المدرسة زي ما بتقول أنا عاوز أكمل واشتغل .

اقرأ أيضا

سر الرسالة الأخيرة للفتاة المقتولة على يد والدتها وخالها بسبب رفضها الزواج في البساتين





christian dogma

christian dogma

اقرأ أيضا

مقتل فتاة على يد والدتها وخالها لرفضها الزواج في البساتين

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالي بسقوط فتاة من أعلى عقار بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة د أ، 18 سنة ، مصابة بكسور بجميع أنحاء الجسم، وبعمل التحريات دلت أن مشاجرة نشبت بين المتوفية ووالدتها وخالها بسبب رفضها الزواج من شاب تقدم لأسرتها، فقام بدفعها وسقطت من الطابق السادس وتم نقل الجثه الي المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play