موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصورة كشف حقيقة عودة عبلة كامل للتمثيل

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 11:13 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

واحتوى المنشور الخاص بالحساب المزيف على نشره صورة لعبلة كامل وصورة من كواليس المسلسل، عبر “فيسبوك”، وعلق قائلًا: "ابتداءً من السبت 21/8 تصوير مسلسل حارة ميزو مع النجمة عبلة كامل والنجم نبيل الحلفاوي وكوكبة من النجوم مطلوب وجوه جديدة من 13 إلى 445 البانات خاص لو سمحتو مش أقل من 13 بالتوفيق للجميع”.

christian dogma



اعتزال عبلة كامل





الأخبار المتعلقة

وخلال الفترة الماضية تعرضت الفنانة عبلة كامل لترويج عديد من الشائعات عنها طوال الوقت؛ استغلالًا لفترة ابتعادها عن الوسط الفني وعدم خروجها للرد على تلك الشائعات منذ ما يقرب من 3 سنوات بعد مسلسل سلسال الدم 5.
وأشار الفنان أحمد كامل، طليق عبلة كامل، في تصريحات سابقة له لـ القاهرة 24، إلى أن الفنانة عبلة كامل لم تعتزل التمثيل بعد، مؤكدًا أنها تتمتع بصحة جيدة، مضيفًا: "عبلة كامل لم تعتزل، وهي كويسة جدًا الحمد لله، وإن شاء الله تشتغل".
 
     
هذا الخبر منقول من : القاهره 24

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play