موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مسؤولين بهذة الدوله يجبرون الصيادين المسيحيين بازالة الصلبان من قواربهم

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 12:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

قاموا مسؤولين شيوعيين بالصين بازالة الصلبان وجميع الرموز المسيحيه من مراكب الصيد الحاصة بالمسيحيين بالقوة ولم يكتفوا بذلك بل هددوهم بانهم سيلغوا تصريحات الصيد الخاصة بهم.

وقد كشفت منظمة المساعدة الصينية للاضطهاد التي مقرها الولايات المتحدة التفاصيل الكاملة لما حدث قائلة ان من قاموا بذلك من مقاطعة كوشان وهي جزيرة وقد اجبروا الصيادين المسيحيين بازالة الصلبان من قواربهم.

كما هددوهم انمت يرفض منهم ان يزيلوا الصلبان سيلغون تصريحات الصيد الخاصة بهم ويمنعوهمعن شراء البنزين وتجرأ احدهم وكتب علي موقع التواصل الاجتماعي قائلا:لماذا يزيلون الصلبان فقط ولا يزيلون العلامات والشعارات من الديانات الأخرى؟ ونحن لدينا الحق في وضع الصلبان على قواربنا والحرية الدينية مكفولة في الدستور.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play