موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بمجرد زيارة البابا كيرلس له يفيق الشاب من غيبوبة طويلة ويشفى من نزيف بالمخ

منذ 3 شهر
August 6, 2021, 12:31 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

تروي لنا الاستاذة أنجيل شحاتة من كامب شيزار بالاسكندرية عن المعجزة التي حدثت مع احد الشباب بيد قداسة البابا كيرلس السادس وتقول في احد الايام اصيب احد اقاربي بنزيف حاد بالمخ وفقد على أثره الوعي تماماً وكان دائماً في غيبوبه ولم يفيق ابداً.

وحالته كانت ميئوس منها ولكن الايمان القوي الذي كان لدى والدته السيدة الفاضلة جعلها ترسل خطاب لقداسة البابا كيرلس وهي متاكدة ان ابنها سيشفي وتطلب منه ان يزور ابنها الذي يوجد داخل المستشفي القبطي ( بمحرم بك بالاسكندرية ).

وكانت المفاجأة ان قداسته يوجد وقتها بالاسكندرية فذهب علي الفور لزيارته وهناك صلى له صلاة طويلة حارة وبالفعل توقف النزيف وفاق الشاب من الغيبوبة وفتح عينية ووقف علي قدمية بعد مرور ساعات قليلة.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play