بالتفاصيل ..محمود حميدة فى ساحات القضاء

منذ 4 شهر
August 6, 2021, 12:41 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ظهر الفنان محمود حميدة داخل ساحات القضاء، بعد قيام شركة آرت ميكرز للتوزيع والإنتاج الفني، برفع دعوى ضد محمود حسن محمود حميدة، وشهرته الفنان محمود حميدة، بسبب الخلاف على أجره بالعمل الفني مسلسل لما كنا صغيرين .





وكشف أوراق القضية والتى حصل اليوم السابع ، على نسخة منها، أن شركة ارت میکرز للتوزيع والإنتاج الفني، أقامت دعوى قضائية ضد محمود حسن محمود حميدة، وشهرته، الفنان محمود حميدة، تطالب فيها المحكمة، بندب أحد الخبراء المختصين قانونا لحساب مدة الحلقة الواحدة لمسلسل لما كنا صغيرين لبيان هل كانت مدة الحلقة 40 دقيقة، طبقا لما نص عليه في البند الثاني من عقد اتفاق بين الطرفين.

وأكدت أوراق الدعوى أن شركة أرت میکرز للتوزيع والانتاج الفني، عقدت اتفاق مع الفنان محمود حميدة، لأداء دور تمثيلي بمسلسل تليفزيوني من إنتاج الشركة، اسمه لما كنا صغيرين ، تكون مدته في الحلقة الواحدة 40 دقيقة، وهو مالم يحدث، فطالبت الشركة المحكمة بتحديد المقابل العادل المستحق للفنان بعد تقليل مدة الحلقة، ومحاسبة الفنان محمود حميدة، عن فرق تقليل مدة الحلقة من المسلسل عن ما كان محدد له، وإلزامة بأن يؤدي للشركة الطالبة هذا الفرق، مع إلزامه بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة وحفظ الحقوق الاخرى.

وأوضحت أوراق القضية، أنه بموجب عقد اتفاق مؤرخ 5 يناير 2020 وافق الفنان محمود حميدة، على أداء دور تمثيلي في مسلسل يتكون من 30 حلقة مدة كل حلقة 40 دقيقة، وبالفعل تم بثه في شهر رمضان 2020 تحت اسم لما كنا صغيرين ، وكانت مدة كل حلقة من حلقات ذلك المسلسل من 25 دقيقة إلى 30 دقيقة، بالمغايرة لبنود العقد الذي تم الاتفاق فيه على أن مدة الحلقة هي 40 دقيقة، الأمر الذي دفع الشركة لرفع الدعوى.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play