موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تثير صورة لسيدة تعرضت للسرقة والسحل ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 2:23 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


تداول رواد التواصل الاجتماعي صورة، قام احدهم بنشرها بعد تصويرها من شريط كاميرا مراقبة  تبين من خلالها سحل سيدة عن طريق شباب على دراجة نارية. 
انتشرت الصورة المتداولة بشكل كبير في الساعات الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة العملاق الأزرق "فيس بوك، و سط مناشدات من الرواد لجهات الأمن إلقاء القبض على المجرمين. 





الأخبار المتعلقة

ظهرت السيدة في الصورة و هي تحاول أن تقاوم قوة الشباب، إلا أنه يبدو أنها فشلت و قام الشباب بسحب حقيبة يدها و لكنهم سحلوها في الشارع خلفهم ليحصلوا على حقيبتها.
 
لم يلتفت الشباب أن هناك كاميرا مراقبة أعلى احد المحلات في الشرقية تمكنت من التقاط الواقعة كاملة، و قام احد الرواد بنشر لقطة من الكاميرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الصورة، وعبروا عن استيائهم الشديد من الفعل المشين الذي قام به الشباب، فقد قاموا بجريمتين و هي السرقة و سحل سيدة، و طالبوا جهات الأمن في الشرقية بالبحث عنهم وإلقاء القبض عليهم في أسرع وقت.
صدى البلد
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play