موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أغسطس 2021

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 2:58 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 تعرف علي خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أغسطس 2021
يبحث كثيرون عن خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أغسطس 2021، وذلك بعد أن أتاحت شركة الخدمات التجارية البترولية «بترو تريد»، خدمة تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي التابع للشركة.
وأوضحت الشركة أن خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أغسطس 2021 مستمرة حتى يوم 15 في الشهر، وفي هذا الصدد، تستعرض «الوطن»، خطوات التسجيل، في إطار سلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدمها الجريدة لقرائها على مدار الساعة.
خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أغسطس 2021





الأخبار المتعلقة

- أولا لابد من تحميل التطبيق على الهاتف من هنا للأندرويد أو من هنا للـIOS.
- ثانيا خطوة ثانية للبدء في استخدام التطبيق هو إدخال الاسم ورقم التليفون والبريد الإلكتروني وبطاقة الرقم القومي وتعيين كلمة سر، وإدخال رقم المبنى والشارع والدور ثم الضغط على تسجيل. 
- ثالثا تحتوي واجهة التطبيق على إدراج القراءة من خلال كاميرا الموبايل ودفع الفواتير وعرض الفواتير المدفوعة واستقبال إخطار من الشركة أو تبادل الرسائل.
- رابعًا يمكنك إدراج القراءات لعداد الغاز من خلال كاميرا الموبايل عن طريق تصوير العداد وسيتم إرسال القراءة مباشرة لشركة بتروتريد، ويتم إدراج القراءة يدويًا.

الوطن
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play