موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مؤسف زوج يقتل زوجته ويحاول الانتحار في مشاجرة بينهما

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 3:43 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مؤسف زوج يقتل زوجته ويحاول الانتحار في مشاجرة بينهما
شهدت قرية ميت نما بمركز قليوب في القليوبية حادثا مأساويا حيث ذبح زوج زوجته في مشاجرة نشبت بينهما في منزلهما بالقرية امام اطفالهما بسبب الخلافات الزوجية ومطالبتها له بمصروفات المنزل حيث انهال عليها بسكين ولم يتركها إلا جثة هامدة وبعد ذلك شرع في قتل نفسه وأصاب نفسه بالسكين وتم نقله والجثة للمستشفي.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وامرت بندب الطب الشرعي لمعاينة جثة القتيلة والإستعلام عن حالة الزوج المصاب والتحفظ عليه تحت الحراسة الأمنية بالمستشفي.
تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من مركز شرطة قليوب بورود بلاغ بقيام عامل بقتل زوجته بقرية ميت نما مركز قليوب بمنطقة مجمع المدارس.
انتقلت أجهزة الامن وتبين ان المتهم يدعي شهرته محمد شقاوة وتشاجر مع زوجته بسبب عدم تدبير مصروفات المنزل فقام بالتعدي عليها بسكين وقتلها امام طفلتيهما وحاول الإنتحار ولكن قام الاهالي بنقله للمستشفي للعلاج ونقل الجثة أيضا للمستشفي تحت تصرف النيابة وجاري معاينة موقع الحادث وبيان تفاصيله وملابساته.
من ناحية اخري أشعل أهالي ضحية أمين شرطة بوحدة مرور شبين القناطر فى القليوبية النيران بدراجته النارية والتجمهر على المزلقان مطالبين باتخاذ الإجراءات ضد أمين الشرطة.





الأخبار المتعلقة

وكانت مصادر بمستشفى قليوب التخصصي قد أعلنت وفاة "يسري م" 38 سنة أحد مصابي حادث إطلاق أمين شرطة الرصاص على المتوفى وشقيقه في مشاجرة نشبت بينهم بسبب الخلاف على مخالفة مرورية بمنطقة مزلقان نوي مركز شبين القناطر.
ونشبت مشادة تطورت لمشاجرة أمين الشرطة المكلف بتسيير المرور في المنطقة والذي أطلق عدة أعيرة نارية مما تسبب في مصرع المجني عليه وإصابة شقيقه وتجمهر الأهالي بالمنطقة محاولين الفتك بالمتهم حيث تمكنت أجهزة الأمن من السيطرة على الموقف  وضبط المتهم والتحفظ على السلاح بحوزته. 
حرر محضر بالواقعة وتم نقل المصاب والمتوفى إلى مستشفى قليوب التخصصي وتولت النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك.
تلقت أجهزة الأمن فى القليوبية إخطارًا بنشوب مشاجرة بين أمين شرطة وشقيقين يملكان محل كاوتش بالمنطقة مما استدعى أمين الشرطة المتهم لإطلاق الرصاص عليهما بسبب تحريره مخالفة مرورية لأحد معارفهما وبعد تدخلهما نشبت مشادة تحولت لمشاجرة، وأطلق عليهما الرصاص. 
انتقلت أجهزة الأمن والقيادات الأمنية إلى مكان الواقعة وتم السيطرة على الموقف بعد تجمهر الأهالي وتبين أنه في أثناء خدمة أمين الشرطة المتهم في مزلقان نوي لتنظيم حركة المرور بتكليف من وحدة مرور شبين القناطر شرع في تحرير مخالفة مرورية لأحد السيارات المارة بالمنطقة.
وعلى الفور تدخل كل من يسري م د وشقيقه سالم م د أصحاب ورشة كاوتش بمنطقة مزلقان نوي بجوار محطة القطار وحاول أحدهما منعه من كتابة المخالفة وأخذ القلم والدفتر فنشبت مشاجرة بينهم فأطلق أمين الشرطة الرصاص عليهما مما أسفر عن وفاة الأول وإصابة الثاني.
وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى في القليوبية فيما تجمهر مجموعة من الأهالي للفتك بأمين الشرطة، الذي اختبأ في غرفة الملاحظة بالمزلقان حتى تم التحفظ عليه من قوات الشرطة التي انتقلت لمكان الحادث وجرت المعاينة للمكان وجارى تفريغ كاميرات المراقبة بالمزلقان لمعرفة أسباب الحادث وحقيقة الواقعة ومتابعة حالة المصاب بالمستشفى.
صدى البلد
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play