موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

طبيب يكشف معلومات جديدة وخطيره عن متحور دلتا

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 5:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.طبيب يكشف معلومات جديدة وخطيره عن متحور دلتا
قال الدكتور أحمد البليدي، أستاذ طب الأطفال بكلية الطب جامعة القاهرة، إن أول حالات متحور دلتا كورونا ظهرت في الهند منذ شهر ديسمبر 2020، و"دلتا بلس" ظهر منذ 3 أشهر.





الأخبار المتعلقة

وأضاف "البليدي"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على فضائية "دي إم سي"، أن متحور دلتا كورونا أكثر الحالات انتشارًا، وشبهه البعض بـ"الجديري المائي"، أكثر الأمراض انتشارًا، موضحًا أن زيادة حالات إصابة الأطفال بدلتا كورونا يعود إلى عدم تطعيم الأطفال بلقاح كورونا.

ونوه بأن متحور الدلتا أكثر خطورة على الأطفال بسبب سرعة الانتشار، ولكنه ليس أخطر من ناحية الأعراض، ولكن من الممكن أن يدخل الطفل في حالة أعراض شديدة، لافتًا إلى أن هناك زيادة في أعداد إصابات فيروس كورونا منذ أسبوعين.

نقلا عن الفجر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play