موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عـاجل بالصور حادث مروع منذ قليل واكثر من 15 قتيل ومصاب حتى الان

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 5:45 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.عـاجل بالصور حادث مروع منذ قليل واكثر من 15 قتيل ومصاب حتى الان
لقي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرون على الأقل فى حادث تصادم سيارة نقل محملة بالخضار وأتوبيس نقل تابع لإحدى الشركات بطريق الواحات البحرية القاهرة.
 
حادث تصادم بطريق القاهرة الواحات 
تلقى مرفق الإسعاف بالواحات البحرية، فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق القاهرة الواحات البحرية بين سيارة نقل محملة بالخضار يستقلها شخصان من مركز الفرافرة بمحافظة الوادى الجديد، وأتوبيس تابع لإحدى شركات البترول.
 ونتج عن الحادث مصرع خمسة أشخاص كحصيلة أولية، بالإضافة الى إصابة 10 آخرين على الأقل.
وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين والوفيات إلى المستشفيات، وجار رفع آثار الحادث، وتحرير محضر بالواقعة لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

christian dogma


وفي سياق آخر أصيب 5 أشخاص، في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ملاكي بشارع المنيل بمنطقة مصر القديمة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

christian dogma



حادث المنيل





الأخبار المتعلقة

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لشرطة النجدة بالقاهرة، بلاغًا من الأهالى يفيد بوقوع حادث مرورى بشارع المنيل بمنطقة مصر القديمة ما أدى إلى توقف حركة المرور، وعلى الفور انتقل رجال مرور القاهرة لمكان الواقعة وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث.

christian dogma


تصادم سيارتين بالمنيل
وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وملاكى، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.
 
وقام رجال مرور القاهرة برفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.
وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
حادث بنى سويف
وفى سياق آخر أصيبت عائلة من 5 أفراد "زوج وزوجته وأطفالهم الثلاثة"، الأربعاء الماضي، فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الصحراوي الشرقي عند نزلة سنور بدائرة محافظة بنى سويف، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية لهم.
 
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتلقيهم بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بداخلها أسرة كاملة بينهم 3 أطفال.



نقلا عن فيتو




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play