موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أهالي ضحية أمين الشرطة بشبين القناطر يشعلون النيران في دراجته النارية

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 9:35 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أشعل أهالي ضحية أمين شرطة بوحدة مرور شبين القناطر بالقليوبية، النيران بدراجته النارية، كما أشعلوا النيران بمزلقان نوى بشبين القناطر، مما أدى إلى توقف حركة القطارات بخط شبين القناطر.





الأخبار المتعلقة

وتجمع الأهالي على شريط السكة الحديد منعًا لمرور القطارات، مطالبين باتخاذ الإجراءات ضد أمين الشرطة.
لقي شخص مصرعه وأصيب شقيقه إثر قيام أمين شرطة بوحدة مرور شبين القناطر بمحافظة القليوبية بإطلاق النيران من سلاحه الميري فى مشاجرة بينهم بمزلقان نوى بدائرة المركز لاعتراضهما على تسجيل مخالفات لهما، تم نقل الجثة والمصاب للمستشفى، وتحفظ الأهالى على أمين الشرطة، وتولت النيابة التحقيق.
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مركز شبين القناطر، يفيد بوجود مشاجرة بمزلقان قرية نوى بين أمين شرطة ومواطنين، وقيام الأول بإطلاق النيران من سلاحه مما أسفر عن إصابة شخصين.
وبالانتقال تبين محاولة المجني عليه وشقيقه أخذ الدفتر من أمين الشرطة بوحدة مرور شبين القناطر لمنع تسجيله مخالفات لهما فحدثت مشاجرة قام أمين الشرطة على إثرها بإطلاق الرصاص على الشقيقين حيث أصيب أحدهما في قدمه والآخر في بطنه.
وبالفحص تبين أثناء قيامه بعمل مخالفة مرور لسيارة تدخل الطرف الثاني وهما "سالم م.س" 32 سنة، مصاب بطلق نارى بالفخذ الأيمن الحالة العامة سيئة، وشقيقه "يسرى م.س" 38 سنة مصاب بطلق نارى بالبطن ما أدى إلى وفاته فور وصول المستشفى، والشقيقان مقيمان بقرية نوى أصحاب ورشة كاوتش بالمحطة، تم نقل المتوفَّى وشقيقه المصاب للمستشفى، وتحفظت قوات الأمن على أمين الشرطة وسلاحه الميري، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت تحقيقاتها في الواقعة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play