موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد عيان يروي واقعة إطلاق النار على شخصين بشبين القناطر ضربوا أمين الشرطة

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 10:12 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف أحد شهود العيان واقعة إطلاق أمين شرطة بمرور شبين القناطر، بمنطقة مزلقان نوى، النار على اثنين من البلدة، مؤكدًا أنهما كانا يحتجزان أمين الشرطة داخل حجرة غفير المزلقان، لتحرير مخالفة لإحدى السيارات. 
وأشار الشاهد، في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، إلى أن المعتدين تهجما على أمين الشرطة وضرباه بالطوب والشوم، وتكسير حجرة غفير المزلقان عليه، على الرغم من محاولات الأهالي منعهما حتى تمكنا من الدخول إليه، محاولين الاستيلاء على الدفتر الخاص بالمخالفات الموجود معه، فأطلق النار عليهما محاولًا الدفاع عن نفسه. 





الأخبار المتعلقة

christian dogma


مكان الحادث 
وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا بإطلاق أمين شرطة النار على شخصين بمزلقان نوى بشبين القناطر. 
وبالانتقال والفحص تبين أنه في أثناء تنفيذ أمين شرطة بوحدة مرور شبين القناطر مخالفة مرور إحدى السيارات تدخل كل من “يسري. م. س” وشقيقه سالم، أصحاب ورشة كاوتش بالمحطة، نشبت بينهما مشاجرة؛ بسبب تسجيل المخالفة، حيث حاولا أخذ الدفتر منه فأطلق أمين الشرطة الرصاص فأصيب الأول في قدمه والثاني في بطنه.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play