موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل | حادث مروع بطريق الواحات ومصرع واصابة 15 شخص حتي الان

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 10:42 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لقي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرون على الأقل فى حادث تصادم سيارة نقل محملة بالخضار وأتوبيس نقل تابع لإحدى الشركات بطريق  الواحات البحرية القاهرة.





الأخبار المتعلقة

تلقى مرفق الإسعاف بالواحات البحرية، فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق القاهرة الواحات البحرية بين سيارة نقل محملة بالخضار يستقلها شخصان من مركز الفرافرة بمحافظة الوادى الجديد، وأتوبيس تابع لإحدى شركات البترول.

ونتج عن الحادث، مصرع خمسة أشخاص كحصيلة أولية، بالإضافة الى إصابة 10 آخرين على الأقل.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين والوفيات إلى المستشفيات، وجار رفع آثار الحادث، وتحرير محضر بالواقعة لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play