تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام غزل المحلة والقنوات الناقلة

منذ 3 شهر
August 6, 2021, 12:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام غزل المحلة والقنوات الناقلة


تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام غزل المحلة والقنوات الناقلة
يلتقي الزمالك مع غزل المحلة غدا السبت في السابعة مساءً باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
القنوات الناقلة 
سوف يتم نقل لقاء الفريق الأبيض في مواجهة غزل المحلة تلفزيونيًا عبر قناة “أون تايم سبورت” الفضائية.
 
 
أحمد مجدي: شيكابالا أول من تحدث معي للانضمام إلى الزمالك
 
الزمالك يستقبل وفدا من الاتحاد السعودي لكرة الطائرة
 
ويسعى  الفارس الأبيض لاقتناص الثلاث نقاط وتحقيق الفوز للعودة لتصدر جدول ترتيب البطولة في وسط المنافسة الشرسة مع النادي الأهلي.
 
ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.
خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمود حمدي الونش – حمزة المثلوثي.
خط الوسط: طارق حامد محمود عبد العزيز أحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: أشرف بن شرقي محمود عبد الرازق شيكابالا – سيف الدين الجزيري.







الأخبار المتعلقة

 
مسحة طبية
وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأفراد الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية أمس الخميس للكشف عن فيروس كورونا، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.
 
وحرص الجهاز الطبي، بقيادة الدكتور محمد أسامة، على خضوع الفريق لمسحة طبية للاطمئنان على الجميع قبل مباراة غزل المحلة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
 
تاريخ حافل من البطولات
 
تاريخ حافل بالأهداف الغزيرة في مواجهات الزمالك وغزل المحلة في منافسات بطولة الدوري منذ بداية الألفية الجديدة.
 
وخلال مواجهات الفريقين خلال هذه الفترة والتي تقدر بـ 24 لقاء في جميع المسابقات، نجح الزمالك في إحراز 16 هدفا في مرمى غزل المحلة خلال 3 مباريات، وهي تعتبر أكبر النتائج التي حققها الزمالك في مرمى المحلة.
 
ويستعد الفريقان للقاء هام بينهما في تمام الساعة السابعة من مساء غد السبت على استاد الإسكندرية بالجولة رقم 28 من بطولة الدوري.
 
ويستعرض هذا التقرير في السطور التالية تفاصيل المباريات الثلاثة التي حقق فيها الزمالك أكبر عدد من الأهداف في مرمى المحلة منذ موسم 2000|2001.
 
** جاءت المباراة الأولى في الأول من شهر سبتمبر لعام 2003 في الجولة الأولى من بطولة الدوري حيث حقق الزمالك الفوز بخمسة أهداف نظيفة، أحرزها طارق السيد في الدقيقة 6، وجمال حمزة في الدقيقة 21، وتامر عبد الحميد في الدقيقة 57، وسامح يوسف في الدقيقة 75، وعبد الحليم علي في الدقيقة 79.
** الفوز الثاني الأكبر للزمالك على غزل المحلة كان يوم 19 أكتوبر من عام 2011 بالجولة الثانية من بطولة الدوري وكان على استاد الإسماعيلية، وفاز الزمالك وقتها بستة أهداف مقابل هدف.
أحرز للزمالك في تلك المباراة محمود فتح الله في الدقيقة 17، وعمرو زكي هدفين في الدقيقتين 27 و40، وأحمد حسن في الدقيقة 31، وأحمد حسام “ميدو” من ضربة جزاء في الدقيقة 80، وحسين حمدي في الدقيقة 82.
** المباراة الثالثة كانت يوم 23 ديسمبر عام 2015 في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري وحقق فيها الفريق الفوز بخمسة أهداف نظيفة، أحرزها كلٌّ من: مصطفى كالوشا مدافع المحلة في مرماه بالدقيقة 31، وأحمد حسن مكي هدفين في الدقيقتين “35 و44″، ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في الدقيقة 55 ومحمد كوفي في الدقيقة 85.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play