موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لصلاح عبد الله بعد تعرضه لأزمة قلبية

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 1:28 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لصلاح عبد الله بعد تعرضه لأزمة قلبية


طمأن الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، جمهور الفنان صلاح عبدالله، على حالته الصحية، وذلك وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى وأجرى قسطرة فى القلب وتركيب دعامة.





الأخبار المتعلقة

إصابة الفنان صلاح عبد الله بأزمة قلبية
وقال أشرف زكي ، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": إن الفنان صلاح عبدالله حالته الصحية الآن ممتازة وسيغادر المستشفى غدًا ويستأنف عمله بداية من الأسبوع القادم إن شاء الله".
كانت دينا صلاح عبد الله قد كتبت في منشور لها عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك": "سلامة قلبك يا روح القلب و نور الدنيا يا حبيبي يا بابا صلاح عبدالله انا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في أي خبر غلط نزل".

christian dogma


إصابة صلاح عبد الله
وأوضحت "دينا": "أول امبارح بليل بابا حس بالم في الصدر وعلي طول رحنا المستشفي، واللي حصل أزمه قلبيه استدعت قسطره في القلب، وتركيب دعامه"، مضيفة "الحاله استقرت ألف حمد وشكر علي كرم ربنا الكبير "، لافتة " أن الفنان صلاح عبد الله غادر الرعاية المركزة الي غرفه و باذن الله نخرج من المستشفي بكره باذن الله والدكاتره طمنونا إنه يقدر يكمل تصوير بعد كام يوم راحه باذن الله، دعواتكم لصاصا أبو قلب طيب".
ويذكر أن الفنان الكبير صلاح عبد الله قد انضم إلى فريق عمل مسلسل "رمضان كريم 2"، بدلا من الفنان الراحل محمود الجندى الذى كان من أبطال الجزء الأول فى المسلسل، ويستعد المخرج سامح عبد العزيز حاليا لتصوير أحداث الجزء الثانى من المسلسل خلال شهر أكتوبر المقبل.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play