موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تهتك بالرأس|الطب الشرعي يفجر مفاجأة جديدة بشأن قتل فتاه المول

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 1:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف تقرير الطب الشرعي، تفاصيل جديدة في مقتل نجلاء نعمة الله «فتاة كفر الدوار» داخل عيادة طبيب عيون في مول شهير بمحافظة البحيرة، أن المجني عليها توفت بسبب إسفكسيا الخنق ، وقال إن المتهمين استخدموا الإيشارب الذي كانت ترتديه الضحية وقت الحادث، في تنفيذ الجريمة، كما كشف التقرير وجود كدمات متفرقة بجسد المجني عليها بالإضافة إلى تهتك بالرأس، مما يؤكد أن المتهمين قاموا بضربها على الرأس قبل خنقها.
مقتل فتاة في عيادة طبيب العيون بمحافظة البحيرة
كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من أمن مول شهير بوقوع جريمة قتل فتاة تعمل في عيادة عيون بمنطقة كفر الدوار في محافظة البحيرة، انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص ومناظرة الجثة، تبين وجود آثار خنق حول الرقبة وكدمات متفرقة في رأس وجسد المجني عليها.






الأخبار المتعلقة

القبض على 3 متهمين بقتل فتاة في عيادة طبيب عيون
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر مقتل شيماء في العقد الثاني من عمرها والتي تعمل سكرتيرة بعيادة طبيب عيون في مول شهير في المحافظة، مؤكدين أن الفتاة تتمتع بسمعة طيبة بين زملائها في العمل، وتفاعل عدد كبير على السوشيال ميديا مع خبر قبض الأجهزة الأمنية على 3 متهمين متورطين فى قتل المجني عليها.
جثة شاب بارمنت غرب الأقصر - صورة أرشيفية
أكدت التحريات أن الأجهزة الأمنية بدأت بفحص أكثر من 12 شخصا مشتبه فيهم من المناطق المجاورة لمكان وقوع الجريمة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من مكان الحادث، بالإضافة إلى الاستماع لعدد من شهود العيان من المترددين على عيادة طبيب العيون التي تعمل بها المجني عليها.
وأقرأ أيضا: مقطع فيديو 130 ثانية يوثق جريمة قتل «فتاة كفر الدوار» في عيادة طبيب العيون
وقالت التحريات إن مقطع فيديو مدته 130 ثانية تم العثور عليه من إحدي كاميرات المراقبة كشف الجناة ووثق لحظة تنفيذ الجريمة وهروب المتهمين من المول، وتم رصد تحركات المتهمين الثلاثة والقبض عليهم بعد 48 ساعة من الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر وإحالتهم إلى النيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
     
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play