نقل مريض معلق محلول من مستشفى إلى أخرى بقنا على سيارة نقل

منذ 3 شهر
August 6, 2021, 1:59 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news


على إحدى الطرق السريعة، تسير سيارة نقل بأقصى سرعة ممكنة، بينما أعلاها يثير انتباهك، مشهدًا ربما تراه للمرة الأولى في حياتك، ففي صندوق السيارة يجلس 5 أفراد يمسكون بسرير صغير يشبه سرير المستشفيات، بينما يمسك آخر بمحلول مُعلق في يد مريض مستلقٍ على ذلك السرير.
مشهد جرى تداوله بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، أثار دهشة واستغراب المتابعين، مما أدى إلى انتشاره بشكل سريع، وهو عملية نقل مريض يعلق محلول من مستشفى قنا الجامعي إلى مستشفى قنا العام على سيارة «ربع نقل».
مطالب بمحاسبة المسئولين





الأخبار المتعلقة

وانتشرت صور وفيديوهات من الواقعة، وطالب البعض بمحاسبة المسئولين عنها، حيث قال متابعون: «أسرة تنقل مريضها وهو معلق محلول من مستشفى قنا الجامعي على سيارة نقل، يجب محاسبة المتسبب»، وعلق آخر متعجبًا: «إيه التهريج ده».
إجراءات رئيس جامعة جنوب الوادي بعد انتشار الواقعة
المشهد الذي حدث في قنا، كان لمريض مصابًا بطلق ناري، وعندما ذهب إلى مستشفى قنا الجامعي تم إعطائه المحلول ونقله، وخلال ساعات قليلة من تداول الواقعة، خرج الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، ببيان عبر الصفحة الرسمية لمستشفيات قنا الجامعية، قائلًا إن ما حدث كان يوم الأربعاء الماضي، وهو تصرف غير مسئول من الأطباء.
اقرأ «كلها تجارة» صفحة لطلاب بنها تتحول لبيع الأرانب: بقينا خريجين أرنبكو
وقرر رئيس جامعة جنوب الوادي، إنهاء نيابة الأطباء الذين استقبلوا حالة المريض المصاب، وإيقاف المدرس المُساعد 3 أشهر عن العمل، وكذلك المدرس النوبتجي، كما أكد «الغرباوي» أنه تم مخاطبة شركة الأمن المسئولة عن المستشفيات وطالبهم بإنهاء خدمة مشرف الأمن وكذلك أفراد أمن البوابة، وذلك بسبب السماح للسيارة بالخروج من المستشفى دون تنسيق.
وليس هذا فحسب، بل قام «الغرباوي» باصطحاب فريق من كبار الاستشاريين في 4 تخصصات جراحية للاطمئنان على حالة المريض بمسشتفى قنا العام، مؤكدًا: «الجامعة لا تخفي أي حقائق ومن يُخطئ يتحمل خطأه خاصة تجاه أهالينا المرضى».
 https://youtu.be/Xhnbo7ZV3T4
     
هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play