موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصورة ..وثيقة السيسي بالإيذان لحفر قناة السويس الجديدة في الذكرى السادسة

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 2:05 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


تمر اليوم الذكري السادسة لافتتاح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، لقناة السويس الجديدة، في السادس من أغسطس ٢٠١٥.
وينشر “ صدي البلد”، وثيقة حفر القناة الجديدة، حيث قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أغسطس ٢٠١٤،  بتلاوة نص وثيقة بدء حفر قناة السويس الجديدة بعد توقيعه عليها، خلال احتفالية كبري أعلن فيها الإيذان ببدء الحفر للمشروع القومي الذي استغرق عاما كاملا، في إنجاز حقيقي بأيدي مصرية خالصة.







الأخبار المتعلقة

وجاء نص الوثيقة: "باسم شعب مصر العظيم، ووفاء بالعهد والوعد متوكلًا على الله، واستكمالاً لمسيرة أجدادنا العظماء نأذن نحن عبد الفتاح السيسي ببدء حفر قناة السويس الجديدة لتكون شراينًا لخير مصر ولشعبنا العظيم وللعالم أجمع، حفظ الله مصر وشعبنا العظيم وتحيا مصر".
وفي السادس من أغسطس عام ٢٠١٥،  وقَّع الرئيس عبدالفتاح السيسي، على وثيقة بدء تشغيل قناة السويس الجديدة، بحضور عدد من ملوك ورؤساء وأمراء وقادة دول العالم، في احتفالية عالمية بمنطقة القناة.
وقال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة القناة السويس وقتها، في كلمته خلال حفل افتتاح القناة الجديدة، إن «العمل في القناة الجديدة بدأ مع إشارة الرئيس السيسي، وسنبدأ من الغد مشروع تنمية محور القناة، بالتعاون مع الهيئة الهندسية».
 

christian-dogma.com



     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play