موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل جديدة في مقتل شخصين بمشاجرة بسبب مخالفة مرورية بالقليوبية

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 2:26 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل جديدة في مقتل شخصين بمشاجرة بسبب مخالفة مرورية بالقليوبية





الأخبار المتعلقة


تواصل النيابة التحقيق في واقعة «مشاجرة نوي»، والتي أدت إلى مقتل شخصين بسبب مشاجرة مع أمين شرطة في المرور، بسبب تحريره لهما مخالفة مرورية، فيما صرحت بدفنهما عقب إعداد التقرير الصفة التشريحية، وأمرت بحبس المتهم.
وكانت قرية نوي، قد شهدت التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، حادثًا مأساويًا، عندما نشبت مشاجرة بين أمين شرطة وشخصين بسبب مخالفة مرورية، قام على أثرها بإطلاق أعيرة نارية أسفرت عن مقتل الشابين، داخل المستشفي أثناء تلقيهما العلاج.
اقرأ أيضا| أمن القليوبية يواصل مداهمة البؤر الإجرامية وينفذ 2643 حكمًا قضائيًا
البداية عندما تلقت مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الأجهزة الأمنية بشبين القناطر، يفيد بإصابة شخصين في قرية نوي، أثناء مشاجرة مع أمين شرطة، قام بإطلاق أعيرة نارية عليهما، بسبب مشاجرتهما معه لتحريره مخالفة مرورية لهما، فيما تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play