موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نجل «شعبان عبدالرحيم» يهاجم عمر كمال بهذه الطريقة

منذ 3 شهر
August 6, 2021, 2:58 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نجل «شعبان عبدالرحيم» يهاجم عمر كمال: «مش هدعمك في الغلط»





الأخبار المتعلقة

هاجم الفنان الشاب عدوية شعبان عبد الرحيم، الفنان عمر كمال، من خلال بوست عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وذلك بعد الأزمة التى تسبب بها عمر كمال على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تلفظه بكلمة خارجة في إحدى حفلاته في الساحل الشمالي، حيث استبدل كلمة من الأغنية بلفظ خارج.
ونشر عدوية فيديو الأغنية وعلق عليها قائلًا: «السمع أخلاق لأن الفن في كل الصفات الحلوة والاحترام والذوق والأدب وقبل كل دة الأخلاق».
وتابع، قائلا «إحنا بقينا في زمن ولا في فن ولا في حياء ولا حتى احترام للناس اللي بتسمع، ظلمو نفسهم ومش عارفين يتعدلو ويبقو بشر كويس ويسمعوا طبيعي من غير قلت أدب، اللهم لا شماتة في الناس».
وأضاف عدوية، قائلا «بس دة بجد عيب جدا ومايصحش معلش ياصديقي مش هدعمك في الغلط».
جدير بالذكر أن عمر كمال قدم مؤخرا ديو غنائيًا، مع الفنانة سمية الخشاب بعنوان «أوعدك» حقق نجاحًا كبيرًاعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play