موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لتجنب السرقة.. احذر هذا الثقب الموجود بماكينة Atm صور

منذ 3 شهر
August 6, 2021, 3:29 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الثقب الموجود بماكينة Atm عند السحب من أي ماكينة صرف يكون التفكير يكون تركيزنا الوحيد على الشاشة التي تظهر أمامنا والتي يوجد بها التعليمات و ولكن من خلال تقرير اليوم نجد الخطر الكبير هو ثقب صغير جدا في مكينة ATM.

الثقب الموجود بماكينة Atm
وكانت قد اكتشفت شرطة لندن شئ غريب للغاية بعد البحث عن ماهية هذا الثقب وهو أن هناك كاميرات هفية صغيرة للغاية مخبأة بشكل جيد في أجهزة الصرافة الآلي.





الأخبار المتعلقة

وتقوم هذه الكاميرات بتسجيل الأرقام السرية لبطاقات الزبائن وكما وصفته شرطة لندن أن هذا الثقب هو أحدث حيل المجرمين للسرقة بشكل احترافي.

ووفقًا لصحيفة البيان الإماراتية يذكر أن أول كاميرا تم اكتشافها في ماكينة الصراف الآلي كانت بالقرب من كنيسة بول في 18 فبراير الماضي وبعد توالت اكتشافات السلطات الأمنية في لندن.

حيث عثرت علي العديد من الثقوب الصغيرة في الكثير من ماكينات الصراف الالي بالمدينة وتقوم الشرطه اللندينة في الوقت الحالي باجراء تحقيق شامل لمعرفة من الذ قام بعمل هذه الثقوب وثبت هذه الكاميرات بهذه الحرفية ولكن لم يتم اعتقال الي شخص إلى الآن.

نقلا عن الشرقيه توداي 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play