موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

من البلكونة «أنا قتلت مراتي هاتولها الإسعاف»..جريمة زوجية جديدة في ميت نما

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 3:59 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال شهود عيان في شارع المدارس بمنطقة ميت نما دائرة مركز شرطة قليوب، إن المتهم بقتل زوجته عقب طعنه لها بالسكين وقف في بلكونة الشقة ينادي على المارة في الشارع قائلا «أنا قتلت مراتى هاتوا لها الإسعاف» وسمعوا صراخ أطفاله في الشقة.

أضاف الجيران أنهم هرعوا إلى الشقة محل الواقعة بالطابق السابع في عمارة «عصام» كما يطلقون عليها، فوجدوا الزوجة ملقاة على أرضية حجرة النوم وبها طعنات عديدة في البطن والظهر وقد فارقت الحياة وسط بركة من الدماء، وأولاده الثلاثة أعمارهم ما بين عام ونصف وثلاث سنوات يصرخون من الخوف.
وأكد الجيران أنهم قاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي حضرت على الفور، وأثناء وجود قوة من الشرطه في الشقة حاول المتهم إلقاء نفسه من الطابق السابع من شقته محل الواقعه محاولا الانتحار إلا أن الأهالى منعوه وتم السيطرة عليه.





الأخبار المتعلقة

ولفت الجيران إلى أن المتهم من سكان ميت نما أما زوجته فهى من منطقة حلوان، وأن والدة المتهم اشترت له هذه الشقة وانتقل اليها منذ حوالي 3 سنوات للعيش فيها، وأنه كان يعمل بائعا متجولا، ولم يلاحظ الجيران على المتهم وزوجته أي مشاكل ومشاجرات سابقة.
وفي السياق انتقل فريق من نيابة مركز قليوب إلى الشقة محل الواقعة لمعاينة مسرح الجريمة، وتحفظت على السكين أداة الجريمة وقررت إرسالها للمعمل الجنائي، كما قررت التصريح بدفن الجثة وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة قليوب يفيد بورود بلاغ بقيام عامل يدعى «محمد ش» بقتل زوجته بسلاح أبيض سكين، ثم حاول الانتحار بالقفز من بلكونة الشقة وذلك لخلافات زوجية بينهما.
انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وتبين وفاة ربة منزل، وبمواجهة زوجها أعترف بارتكاب الواقعة وتم نقل الجثة للمستشفى.
وتوصلت التحريات إلى أن المتهم وزوجته انتقلا للسكن حديثا في منطقة خلف مجمع المدارس بمنطقة ميت نما دائرة مركز قليوب، وأنهما يسكنان في شقة بالطابق السابع بإحدى العمارات بالمنطقة.
وبالفحص تبين أن المتهم نشبت مشادة بينه وبين زوجته بسبب خلافات زوجية فتعدى عليها بسكين وقتلها أمام أطفالهما، وحاول الانتحار بإلقاء نفسه من بلكونة الشقة، ولكن قام الأهالي بالسيطرة عليه ونقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play