موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نبأ مؤسف جداااا ما حدث لـ المقدم عمرو محارب

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 4:40 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نبأ مؤسف جداااا ما حدث لـ المقدم عمرو محارب

 بعد عامين من حادثة الدهس وفاة المقدم عمرو محارب متأثرًا بإصابته 





الأخبار المتعلقة

توفي منذ قليل المقدم عمرو محارب، الضابط بمرور القاهرة، الذي تعرض لحادث دهس فى 7 فبراير عام  2020 بميدان الأوبرا بمنطقة وسط البلد، حيث دهسه سائق أثناء هروبه من المطاردة، وتم نقله حينها لمستشفى الشرطة بالعجوزة لتلقى الرعاية الصحية، وتمكن رجال الأمن حينها بمساعدة الأهالى بمطاردة وضبط السائق.
اقرا أيضا|حرامية التليفونات في قبضة مباحث القاهرة
تعود الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، إخطارا بوجود مصاب بأحد الشوارع بمنطقة عابدين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث، وتبين إصابة الرائد عمرو محارب، ضابط بالإدارة العامة لمرور القاهرة بكسور وكدمات، خلال محاولته استيقاف سيارة سوزوكى، فدهسه قائدها ولاذا بالفرار.
وقام رجال الأمن بمساعدة الأهالي في مطاردة السيارة وضبط السائق وجاء في التقرير الطبي الوارد عن المستشفى، أن المجني عليه خضع لعمليتين جراحيتين، وأصيب بكسر في منطقة الحوض، وخلع في الكتف اليسرة.
 وتبين من تحقيقات النيابة، أن المتهم يقود سيارة سوزوكي ملكه يستخدمها أجرة في ميدان الأوبرا لنقل المواطنين لمناطق رمسيس والعتبة، ويوم الواقعة تشاجر مع سائق آخر في الموقف في إشارة 26 يوليو، بسبب أولوية المرور قبل غلق الإشارة، فتدخل ضابط بالمرور تواجد في نفس المكان، فاشتبك معه المتهم، وحاول الهرب فاستخدم اللاسلكي الخاص به وأخبر آخر بملاحقة المتهم. وعندما قام ضابط المرور بطلب زميله في اللاسلكي لإيقاف المتهم في شارع عبد الخالق ثروت، ومطاردته، وفور وصول المتهم للميدان رأى ضابط المرور ينتظره، فدهسه بسيارته أثناء محاولته الإفلات منه.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play